الأكثر مشاهدة

02 10:40 2020 أفريل

بينت نتائج تحليل أجري على طبيب له عيادة خاصة بصفاقس أنه مصاب بفيروس كورونا الجديد ، وفق ما أعلنه أمس الأربعاء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

غدا الاربعاء:دقيقة صمت في كافة المؤسسات التربوية

25 23:26 2020 فيفري
دعت وزارة التربية كافة المديرين في مختلف المؤسسات التربوية العامة والخاصة إلى وقوف جميع أعضاء الاسرة التربوية دقيقة صمت خلال موكب تحية العلم يوم غد الاربعاء 26 فيفري 2020  وذلك ترحما على ضحايا حادث المرور الذي جد اليوم الثلاثاء بولاية القصرين وأودى بحياة 5 مدرّسات بالتعليم الاساسي.
دعت وزارة التربية كافة المديرين في مختلف المؤسسات التربوية العامة والخاصة إلى وقوف جميع أعضاء الاسرة التربوية دقيقة صمت خلال موكب تحية العلم يوم غد الاربعاء 26 فيفري 2020 وذلك ترحما على ضحايا حادث المرور الذي جد اليوم الثلاثاء بولاية القصرين وأودى بحياة 5 مدرّسات بالتعليم الاساسي.

وللاشارة فقد شهدت بعد ظهر اليوم الثلاثاء منطقة بولعابة من ولاية القصرين حادث مرور اليم اسفر عن وفاة 5 مدرّسات بالمدرسة الابتدائية وادي الرشح التابعة لمعتمدية فوسانة وهنّ بطريق عودتهنّ الى الڨصرين.
وتتمثّل صورة الحادثة حسب المعطيات الاولية في انزلاق السيارة التي كنّ على متنها لتصطدم بشاحنة ثقيلة مما اسفر عن وفاتهن على عين المكان وفق مانقله مراسل ديوان اف ام  بالجهة.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

ابرز اخبار الجمعة 3 افريل 2020

منذ 3 ساعات

لم تسجل ولاية منوبة اليوم الجمعة أيّة حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا وفق ما أفادت به المديرة الجهوية للصحة بمنوبة إيمان السويسي.

منذ 4 ساعات

تسلمت وزارة الصحة اليوم الجمعة الهبة التي تقدمت بها الجمعية التونسية للأدوية الجنيسة

{}