الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

مالك الزاهي :"سنصل إلى اتفاق مع صندوق النقد عن قريب"

:تحديث 30 09:42 2022 أفريل
626cf6221803c626cf6221803d.jpg
قال وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي إن صندوق النقد الدولي متفهم للوضع الذي تمر به تونس مرجحا إمكانية التوصل إلى اتفاق معه عن قريب نظرا لما يقدمه من إشارات

وأفاد الوزير، في حوار مع جريدة المغرب في عددها الصادر اليوم السبت 30 أفريل 2022، بأن الاتحاد العام التونسي للشغل لن يتخلى عن دوره الوطني ولن يسمح بانهيار البلاد وسيعمل على إيجاد حلول وتقديم مقترحات.

وأوضح أن الحكومة تقدمت بورقة وقع تعديلها وتغيير نقاط فيها مضيفا أن منظمة الأعراف تقدمت بمقترحاتها فيما قام اتحاد الشغل بإعداد وثيقة تشمل مقترحات إصلاحية.

وبيّن مالك الزاهي أن الجدول الزمني الذي رسمته الحكومة للوصول إلى اتفاق مع صندجوق النقد محل متابعة من رئيس الجمهورية ورئيسة الحكومة.

ومن جهة أخرى، أشار وزير الشؤون الاجتماعية إلى وجود اختلافات في وجهات النظر مع اتحاد الشغل على مستوى معالجة بعض الملفات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية مؤكدا العمل على تجاوزها.

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

عبرت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الخميس عن تضامنها المطلق مع الزميل الصحفي بجريدة الشعب و المعلق باذاعة ديوان أف أم خليفة شوشان، وذلك اثر تعرضه إلى حملات عنصرية وتحريضية على خلفية آرائه وتعليقاته الأخيرة عن الوضع العام في البلاد سواء على صفحته الخاصة أو ضمن برنامج "هنا تونس" على موجات إذاعة "الديوان أف أم" حيث تم استهدافه على أساس لون بشرته بعبارات نابية وماسة بالكرامة البشرية ومتضمنة لخطابات كراهية وعنف وتنمر.

منذ دقائق 6

أكد الأستاذ كمال بن خليل في تصريح لديوان أف أم ان رئيس النادي الإفريقي يوسف العلمي قرّر ملاحقة الحكمة درصاف القنواطي قضائيا وتقديم شكاية بتهمة الإدعاء بالباطل.

منذ دقيقة 16

اسفرت عملية اقتراع الخاصة بأعضاء المجلس الوطني للجهات والاقاليم التي انتظمت اليوم الخميس 28 مارس 2024 بمقر الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقبلي عن فوز فتحي معالي و محسن بن سالم و جاء بالله بن صالح، وفق ما أفاد به المكلف بالإعلام بالهيئة الفرعية أحمد الدقاشي .