الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

مدير عام الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد يقاضي كاتب عام النقابة الأساسية بالوكالة

31 12:58 2022 أوت
مدير عام الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد يقاضي كاتب عام النقابة الأساسية بالوكالة
أفاد مدير عام الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد، عماد عطية في مداخلة له اليوم الأربعاء، في برنامج "هنا تونس"، بأنه قرر رفع دعوى قضائية ضد كاتب عام النقابة الأساسية للوكالة حسن الطرهوني.

وأشار عطية الى أن ذلك يأتي على خلفية الثلب الذي تعرض له من قبل الطرهوني وترويجيه لما وصفها بالأكاذيب ضد شخصه على حد قوله.

وأضاف عطية بأن تعيينه على رأس الوكالة تم بموجب أمر بتاريخ 24 من أوت الجاري، مضيفا بأنه سيباشر مهامه بعد التشاور مع سلطة الاشراف لأن الظروف غير ملائمة صلب المؤسسة في الوقت الحالي على حد قوله.

وبين المتحدث، بان هناك رفضا لتعيينه على رأس الوكالة من قبل النقابة الأساسية للوكالة.

يشار الى أن كاتب عام النقابة الأساسية للوكالة الوطنية للتبغ كان قد عبر في تصريحات إعلامية عن رفضهم لإقالة المدير العام للوكالة وتعيين مدير عام جديد كان سببا في تكبيد الوكالة خسائر مالية كبرى سابقا على حد تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

خصصت جلسة عمل عقدت أمس، الخميس، بين المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك والإدارة العامة لتعديل الرقابة الإحترازية بالبنك المركزي لمتابعة تطبيق منشور البنك المركزي التونسي عدد 3-2024 المتعلّق بمراجعة عدد من العمولات البنكية.

منذ دقيقة 27

أفرزت نتائج انتخابات أعضاء المجلس الوطني للجهات و الأقاليم عن المجلس الجهوي بسوسة فوز 3 مترشحين خاضوا السباق من بين 11 وهم منصور الصمايري ( 6 أصوات) و الصحبي عامر ( 5 أصوات ) و محمد معز الشريف ( 5 أصوات) ، وفق ما صرح به رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات ياسين قازة لمراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 37

أفاد المدير الجهوي للتجارة بباجة عماد صنديد في تصريح لمراسل ديوان أف آم بالجهة، أن فرق المراقبة الاقتصادية قامت منذ انطلاق شهر رمضان بتحرير 418 محضر اقتصادي من جملة 2660 زيارة تفقد ومراقبة