الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

وثائقي يكشف اعتراف الكيان الصهيوني باغتيال الشهيد محمد الزواري (فيديو)

:تحديث 17 12:19 2019 نوفمبر
وثائقي يكشف اعتراف الكيان الصهيوني باغتيال الشهيد محمد الزواري (فيديو)
نشرت وكالة شهاب للأنباء وثائقيا عبريا فيه اعتراف من الكيان الصهيوني بإرتكاب جريمة اغتيال الشهيد المهندس محمد الزواري

ووفق الوثائقي فإن المهندس محمد الزواري كان يعمل لصالح حركة حماس على تطوير أسطول من الغواصات يتم التحكم فيها عن بعد وبمقدورها حمل عبوة ناسفة.
و وفق المصدر ذاته فقد تمت عملية تعقب سري للزواري في مخبره في تونس حيث تم رصد اعماله وتصويرها ليتم فيما بعد نقلها إلى الكيان الصهيوني حيث تفاجأ ضباط الموساد بأن ما يقوم به الزواري ليس صناعة طائرات مسيرة بل هي غواصات اعتبروها كاسرة لموازين القوى في الحرب بين المقاومة الفلسطينية و جيش الإحتلال حيث سيصبح بإمكان المقاومة استهداف المنشآت الحساسة في الكيان الصهيوني من غاز ونفط ليتم وقتها أخذ قرار إغتيال محمد الزواري.
وجاء بالوثائقي أن خطة الإغتيال بدأت بإعلان لشركة إنتاج نشرت إعلانات تطلب توظيف أشخاص بتونس ظاهريا بهدف إنتاج تلفزيوني معين ويقوم هؤلاء الأشخاص بتقديم المساعدة بإستأجار السيارات وبنقل معدات من مكان لآخر حيث يبدو هذا الإعلان بريئا وتقدمت صحفية من تونس لإحدى تلك الإعلانات وخدمت شركة الإنتاج المذكورة دون أن تعلم و قامت بتقديم مساعدات لوجستية لفريق الإغتيال الذي وصل افراده إلى تونس وقاموا بتغيير السيارات للتأكد من أن لا أحد يتعقبهم حيث اتبعوا الشهيد في طريقه إلى منزله وقاموا بإطلاق النار عليه.    
يشار إلى أن الزواري عاد إلى تونس إثر ثورة 2011 وانضم في المهجر إلى كتائب عز الدين القسام، والتي ساعدها في صناعة الطائرات بدون طيار من طراز "أبابيل" واغتيل في 15 ديسمبر2016 بمسدسات كاتمة للصوت أمام منزله الكائن بصفاقس.

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أدى 125 ألف مصلّ اليوم، صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رُغم القيود التي فرضتها قوات الكيان المحتل .

منذ دقيقة 33

أفاد مدير شؤون الأجانب بالإدارة العامة للحدود والأجانب، حسان العبيدي، بأن الإدارة اتخذت عديد الإجراءات سواء على مستوى تعزيز الرصيد البشري بالمعابر الحدودية أو تسهيل استخراج الوثائق الإدارية كجوزات السفر، وذلك في نطاق تأمين عودة أبناء الجالية التونسية بالخارج وتسهيل قضاء شؤونهم الإدارية في تونس

منذ دقيقة 35

أعلن البنك التونسي للتضامن، اليوم الجمعة، أنّه بإمكان الراغبين في الاستفادة من القروض دون فوائد، في إطار برنامج تمويل الفئات الضعيفة ومحدودة الدخل، المنصوص عليه بقانون المالية 2024، تقديم طلباتهم عبر منصة جديدة على الانترنات.