الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

وزارة التجهيز: سقوط حافلة في حفرة بمفترق بئر القصعة ناجم عن انهيار قنوات تحويل مياه التطهير

09 13:42 2020 ديسمبر
وزارة التجهيز
أوضحت وزارة التجهيز والاسكان والبنية التحتية في بلاغ لها اليوم، الأربعاء 9 ديسمبر 2020، حيثيات حادث سقوط حافلة بحفرة أمس الثلاثاء أمام أحد المعامل بمفترق بئر القصعة في اتجاه المروج نعسان.

وأكّدت الوزارة أنّ الأضرار المسجلة ناجمة عن انهيار قنوات تحويل المياه المستعملة قطر 1400 مم والراجعة بالنظر للديوان الوطني للتطهير هي بمدخل معمل محاذي للسوق الجملة ببئر القصعة وليس بمعبد الطريق الجهوية 36.

وأشارت الوزارة الى أن وزير التجهيز والاسكان والبنية التحتية، أدى زيارة أمس الى موقع  الحادث حيث عاين الطريق ووضعية البنية التحتية، وأمر بغلق الطريق حماية لمستعملي الطريق في انتظار تدخل الجهات المعنية لاصلاح الاضرار.

يشار الى أن حافة كانت تقل عددا من العملة على مستوى احدى الطرقات في بئر القصعة من ولاية بن عروس شهدت حادثة مساء اليوم تمثلت في ابتلاع الطريق  جزء منها وفق ما تداوله عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثارت الحادثة سخطا و استياء كبيرين في صفوف رواد موقع الفايسبوك الذين عبروا عن غضبهم من تكرر مثل هذه الحوادث في مناطق متفرقة من الجمهورية التونسية مذكرين بحادثة المصعد المعطل التي أودت مؤخرا بحياة طبيب شاب بالمستشفى الجهوي بجندوبة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

توفي مساء أمس رجل مسن على عين المكان بعد ان صدمته سيارة تحديدا على مستوى طريق سليمان الرياض وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسلة ديوان اف ام

منذ دقيقة 33

أمر قضاة محكمة العدل الدولية الكيان المحتل بالإجماع باتخاذ كل الإجراءات الضرورية والفاعلة لضمان دخول إمدادات الغذاء الأساسية لسكان غزة دون تأخير

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني