وطنية

بالحاج حميدة :الطب الشرعي أثبت تعرض3 أطفال بالمدرسة القرآنية إلى الاعتداء الجنسي

04 16:38 2019 فيفري
بالحاج حميدة :الطب الشرعي أثبت تعرض3 أطفال بالمدرسة القرآنية إلى الاعتداء الجنسي
قالت عضو لجنة الأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن اختبارات الطب الشرعي أثبت تعرض

قالت عضو لجنة الأسرة والطفولة بمجلس نواب الشعب بشرى بالحاج حميدة خلال حضورها اليوم الاثنين 4 فيفري الجاري في برنامج 'هنا تونس' على موجات ديوان أف أم إن اختبارات الطب الشرعي أثبتت تعرض 3 أطفال في المدرسة القرآنية بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد إلى الاعتداء الجنسي على حد قولها.


وأشارت بالحاج حميدة إلى أن هذه الاعتداءات الجنسية وقع إثباتها طبيا في انتظار إثباتها قضائيا ،مشيرة الى وجود شبهات أخرى تتعلق بالإرهاب والزواج العرفي وفق تعبيرها.


وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية أصدرت أمس الأحد بلاغا حول حادثة المدرسة أكدت من خلاله حدوث تجاوزات في حق الأطفال، وأوضحت تفاصيل الواقعة.


وأضافت أن النيابة العمومية بسيدي بوزيد، أذنت بالاحتفاظ بصاحب المدرسة وبامرأة عمرها 26 سنة اعترفت بزواجها من المعني على خلاف الصيغ القانونية. كما أذنت بإيواء الأطفال بأحد المراكز المندمجة للشباب والطفولة وتمكينهم من الرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية اللازمة.

مريم قديرة