الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

الأخبار

منذ ساعات 4

حوصلة لأهم أخبار يوم الثلاثء 21 ماي 2019

منذ ساعات 4

جد حريق منذ قليل بالقرب من أحد مراكز تكوين اللغات والفنون بالطبلبي كلم 5.5 من ولاية صفاقس وفق ما افاد به موفد قسم الاخبار بالديوان اف ام

منذ ساعات 5

افاد وزير الشؤون الدينية أحمد عظوم اليوم الثلاثاء بأنه سيتم غدا الأربعاء الكشف عن تسعيرة الحج خلال ندوة صحفية وفق قوله في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة.

منذ ساعات 5

تمكنت اليوم الثلاثاء الوحدات العسكرية المتمركزة على مستوى الرسم الحدودي بين تونس وليبيا من إيقاف 4 أفارقة بصدد التسلل نحو التراب التونسي خلسة ودون هوية.

منذ ساعات 6

نشب حريق بمنزل في حي عمر بن سليمان من معتمدية القصر بقفصة اليوم الثلاثاء مما ادى الى وفاة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات.

منذ ساعات 7

كشفت الجامعة التونسية لكرة القدم عن التغييرات التي أدخلتها على رزنامة موسم 2018-2019.

منذ ساعات 7

توفي بعد ظهر اليوم الثلاثاء شاب اصيل جهة العجانقة من معتمدية جبنيانة في صفاقس في حادث على مستوى منطقة المهاذبة وفق ما نقله مراسل ديوان اف ام

منذ ساعات 7

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بقابس الغربية من القاء القبض على شخصين بصدد استهلاك مخدر القنب الهندي "الزطلة".

منذ ساعات 7

اقدم شباب اعتصام التشغيل مساء اليوم الثلاثاء على غلق الطريق الرئيسية أمام مقر ولاية الكاف ،كما عمدوا إلى حرق الإطارات المطاطية بعد اشتباكات جدت بين شباب الاعتصام والوحدات الأمنية.

منذ ساعات 8

يستقبل النادي الصفاقسي غدا الأربعاء النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة العاشرة إياب من البطولة الوطنية.

منذ ساعات 9

تشهد مصر موجة حر غير مسبوقة بداية من اليوم الثلاثاء لتتواصل الى غاية يوم الجمعة القادم وفق شبكة "أكيورت ويثر" المتخصصة في الأرصاد الجوية .

منذ ساعات 9

فرض المكتب الجامعي اليوم الثلاثاء عقوبات تأديبية جديدة على الملعب القابسي بعد الاحداث التي رافقت مباراته الأخيرة أمام اتحاد بن قردان.

{}