الأكثر مشاهدة

15 13:07 2019 جويلية

اكد كاتب عام الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي بصفاقس كمال باللطيف سماح وزارة الداخلية لأصحاب سيارات الأجرة التاكسي بصفاقس بالتنقل إلى ولايات الساحل، دون توظيف خطية مالية على استعمال الغاز البترولي، وفق ما صرح به اليوم للديوان اف ام

على المباشر

الأخبار

منذ 48 دقيقة

ذكرت وكالة أسوشييتد برس، اليوم الثلاثاء، أن ناقلة نفط إماراتية اختفت قبل يومين عندما كانت تبحر عبر مضيق "هرمز" قبل فقدان الاتصال بها، وسط مخاوف بشأن مصيرها.

منذ ساعة

عقد الناخب الوطني آلان جيراس اليوم الثلاثاء ندوة صحفية للحديث عن مباراة الغد التي تجمع تونس بنيجيريا في إطار اللقاء الترتيبي ضمن كان مصر 2019.

منذ 59 دقيقة

أعلن وزير النقل هشام بن أحمد خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم

منذ ساعة

أعلن القياديّ بحركة النهضة عبد اللّطيف المكّي ، في رسالة شديدة اللهجة نشرها على موقعه بالفايسبوك، رفضه ترأس قائمة الكاف عوضاً عن حسين الجندوبي الذي حلّ أوّلا في الكاف(في الانتخابات الداخلية للنهضة ) ولكنه تنازل للمكي عن رئاسة القائمة.

منذ ساعة

قال رئيس الجمعية التونسية الألبانية للصداقة والتنمية دهماني شفرود إنه قد وقع طرح بديل تكنولوجي لتثمين النفايات يمر بتجميع النفايات و ادخالها لمكان مغلق يعزلها عن محيطها استخدمت فيه تقنيات تمنع مرور الروائح الكريهة و الأصوات

منذ ساعتين

أكد مصدر صحفي غاني لديوان اف ام ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من إتمام التعاقد مع متوسط ميدان نادي أشانتي كوتوكو كوامي بونسو البالغ من العمر 24 سنة.

منذ ساعتين

يلتحق الثنائي محمد علي منصر وعمر بوراوي مساء اليوم الثلاثاء بتربص النادي الصفاقسي المقام حاليا بحمام بورقيبة.

منذ ساعتين

تمكنت وحدات اقليم الامن بصفاقس المدينة مساء أمس الاثنين من القاء القبض على شاب يشتبه في تورطه في حادثة سقوط امرأة من إحدى طوابق العمارات الموجودة بمدينة صفاقس .

منذ ساعتين

تحتفل بلدية صفاقس اليوم الثلاثاء بمرور 135 سنة على تأسيسها بتاريخ 16جويلية 1884 أي بعد حوالي 3 سنوات على احتلال المدينة من قبل المستعمر الفرنسي في 16 جويلية 1881.

منذ 3 ساعات

قال القيادي في حركة النهضة سمير ديلو في تدوينة نشرها بحسابه على شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك

منذ 3 ساعات

احتلت ولاية صفاقس المرتبة الأولى من حيث عمليات اجتياز الحدود البحرية التي تم احباطها بنسبة 31.8 بالمائة وذلك خلال السداسي الاول من سنة 2019.

منذ 3 ساعات

أكد الناخب الوطني الان جيراس خلال الندوة الصحفية التي سبقت مواجهة المنتخب التونسي لنظيره النيجيري أن قبوله لقميصي تراوري المالي وساديو ماني السينيغالي جنبه الاتهامات بالعنصرية.

{}