الأكثر مشاهدة

21 20:04 2019 ماي

يستقبل النادي الصفاقسي غدا الأربعاء النجم الرياضي الساحلي لحساب الجولة العاشرة إياب من البطولة الوطنية.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

الأخبار

منذ دقيقة 41

أثبتت دراسة حديثة صحة وجهة نظر ملايين المدخنين حول العالم، في أن الاستعانة بالسجائر الإلكترونية يساعد بقوة في الإقلاع عن التدخين

منذ دقيقة 51

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

منذ ساعة

عزلت وزارة الشؤون الدينية ، اليوم مؤذنا في ولاية نابل ، على خلفية رفعه أذان صلاة المغرب قبل موعده، ما تسبب بإفطار مواطنين صائمين قبل الموعد بـ 7 دقائق كاملة

منذ ساعة

داهمت فرقة مشتركة من الشرطة البلدية وإدارة الصحة بصفاقس اليوم الخميس محلا لصنع و بيع المرطبات،

منذ ساعات 3

قرر المكتب الفيدرالي للإتحاد الجزائري لكرة القدم "الفاف" المجتمع اليوم الخميس يمنع كل الأندية الجزائرية من المشاركة بمسابقتين دوليتين

منذ ساعات 4

قال وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي، أنه سيتم قبل موفى 2021 تعميم التغطية الصحية على كل التونسيين وتحقيق خطوات ايجابية في تكريس الحماية الاجتماعية.

منذ ساعات 5

تدور يوم الاحد 26 ماي مقابلات الجولة 11 ايب من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم انطلاقا من الثالثة بعد الظهر.

منذ ساعات 4

عبر اتحاد الأعراف بصفاقس عن استغرابه من قرار ايقاف الرحلات الدولية انطلاقا من مطار صفاقس وهوما قد يكبل كل امل في إعطاء الولاية فسحة للانطلاق من جديد والخروج من رماد سنوات طوال من التهميش المثير للشبهة.

منذ ساعات 5

وجه القضاء الفرنسي اليوم الخميس تهمة 'الفساد النشط' الى رئيس نادي باريسان جيرمان الناصر الخليفي على خلفية ترشيح الدوحة لاحتضان بطولة العالم لالعاب القوى 2019 .

منذ ساعات 5

قررت وزارة التربية الابقاء على نفس الاجراءات المتوخاة في السنوات الدراسية السابقة على مستوى المراقبة والاصلاح بالنسبة لامتحانات الثلاثية الثالثة للسنة السادسة ابتدائي، المزمع اجراؤها ايام 31 ماي و1 و3 جوان، على ان يتم توحيد الاختبارات الكتابية والاجراءات التنظيمية.

منذ ساعات 6

لقي 3 أشخاص مصرعهم بمصر إثر نشوب حريق كبير بأحد المصانع، فيما اشتعلت حرائق في عدة أماكن أخرى، الخميس، بسبب موجة حر استثنائية بالبلاد.

منذ ساعات 6

مثل البحث في وضعية قرى الاطفال وإيجاد المقترحات الفعلية والحلول المستعجلة لمختلف الاشكاليات التي تعاني منها الجمعية التونسية لقرى الاطفال، في اطار مراعاة مصلحة الطفل الفضلى، محور جلسة عمل جمعت اليوم الخميس 23ماي 2019، وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن نزيهة العبيدي برئيسة الجمعية امال كميشة.

{}