الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

الأخبار

منذ دقيقة 39

قال رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي إن واقع الإعلام والصحافة في عهد الترويكا كان أفضل بكثير مما هو عليه الآن.

منذ دقيقة 49

اثر ما تم تداوله مساء أمس السبت 25 ماي 2019 من تعرض أحد المقاهي بجهة رادس إلى الاعتداء من قبل مجموعة من المتشددين دينيا على خلفية فتحه للعموم وقبوله للمرتادين قبل توقيت الافطار، ،أوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها أن

منذ ساعة

أكد القيادي السابق في حركة النهضة حمادي الجبالي أنه لن يكون العصفور النادر الذي تبحث عنه حركة النهضة في الانتخابات الرئاسية 2019.

منذ ساعتين

تتواصل مؤشرات الأمطار الرعدية المصحوبة بالبرد اليوم الأحد 26 ماي 2019 بأغلب مناطق البلاد وفق نشرة صادرة عن المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ ساعات 10

إجراءات جديدة للتسهيل على المعتمرين والحجاج في المسجد الحرام

منذ ساعات 10

أعلنت الإدارة العامة لخدمة المسجد الحرام في مكة المكرمة عن خطوة جديدة من شأنها التسهيل على المعتمرين والحجاج من رواد المسجد.

منذ ساعات 10

بلغ العدد النهائي للأمنيين والعسكريين الذين أدلوا اليوم السبت بأصواتهم في الانتخابات البلدية الجزئية بدائرة السوق الجديد من ولاية سيدي بوزيد إلى حين غلق مكاتب الاقتراع في الساعة الرابعة بعد الظهر 35 شخصا وذلك من جملة 261 مرسّما في سجل الانتخابات اي بنسبة بلغت 13 فاصل 41 بالمائة حسب ما أكّده نبيل جلّالي المنسّق الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات .

منذ ساعات 10

توجت فتيات النادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس للكرة الطائرة للمرة التاسعة في تاريخهنّ، إثر الفوز في الدور النهائي على حساب النادي النسائي بقرطاج بنتيجة 3 أشواط دون مقابل في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم السبت بقاعة توفيق بوهيمة برادس.

منذ ساعة 11

شهدت مباراة الدور النهائي من البطولة الوطنية لكرة اليد بين النجم الساحلي والترجي الرياضي التونسي في شوطها الثاني احداث مؤسفة وتبادل عنف بين لاعبي الفريقين والقاء المقذوفات والكراسي من جانب الجماهير المتواجدة بالقاعة الأولمبية بسوسة مما اضطر على حكم المباراة الى إيقاف المقابلة في الدقيقة الخامسة من الفترة الثانية.

منذ ساعة 11

أكد وزير الداخلية هشام الفراتي عقب اشرافه على اشغال المجلس الجهوي للأمن بتطاوين جاهزية القوات الأمنية العاملة في الجهة رغم النقص الحاصل في الامكانات والموارد البشرية.

منذ ساعة 11

قرر الرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح، السبت، اقالة المدير العام للتلفزيون الحكومي، لطفي شريط، وعيّن سليم رباحي في المنصب.

منذ ساعة 11

عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم الغمبي "باكاري قاساما" لإدارة مباراة إياب الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، يوم 31 ماي القادم بداية من الساعة 22:00 بالملعب الأولمبي برادس.

{}