الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

الأخبار

منذ دقائق 10

وصل وفد الترجي الرياضي  اليوم الاربعاء الى العاصمة المغربية الرباط تمهيدا لملاقاة الوداد في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة القادم في تمام الساعة 23.00 .

منذ دقيقة 33

أعرب رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السرّاج خلال زيارة أداها إلى تونس اليوم الأربعاء عن أمله في أن "تُراجع بعض الدول موقفها، وأن تنحاز للشعب الليبي وليس لطرف بعينه"، في إشارة إلى المشير خليفة حفتر الذي يشنّ هجوماً على طرابلس.

منذ دقيقة 56

شهدت نهاية لقاء نجم المتلوي و النادي الافريقي اجتياح الجماهير لارضية ميدان ملعب الرديف مما استدعى تدخل قوات الامن باستعمال الغاز المسيل للدموع لاخراج الجماهير وحماية اللاعبين والصحافيين.

منذ ساعة

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان صادر اليوم الاربعاء أنه وقع التخلي عن فكرة مشاركة 48 منتخبا في مونديال قطر 2022 حيث ستقام المسابقة بمشاركة 32 منتخبا .

منذ ساعة

دعت جمعية عتيد في بيان صادر اليوم الأربعاء 22 ماي 2019 الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى ضرورة تمديد آجال التسجيل في الانتخابات التشريعية لسنة 2019.

منذ ساعتين

اعتبر قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، أن شروط وقف إطلاق النار "لم تكتمل بعد" في ليبيا وفق ما صرح به بعد لقائه بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في باريس اليوم الأربعاء 22 ماي 2019.

منذ ساعتين

تمكنت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية بصفاقس مساء اليوم الأربعاء 22 ماي 2019 من حجز كميات كبيرة من البضائع المهربة قدرت قيمتها ب140 ألف دينار وفق ما أفاد به مصدر من الديوانة للديوان اف ام.

منذ ساعات 5

دارت مساء اليوم الاربعاء مباريات الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم والتي اسفرت عن النتائج التالية:

منذ ساعات 5

انتهت مواجهة كلاسيكو الجولة 23 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النادي الرياضي الصفاقسي وضيفه النجم الرياضي الساحلي بالتعادل السلبي (0-0).

منذ ساعات 6

قرّرت وزارة النقل تشكيل لجنة تحقيق فني للبحث في ظروف الحادث الذي جدّ في 18 ماي 2019 والمتمثل في اصطدام قطار نقل المسافرين الرابط بين تونس العاصمة وصفاقس بسيارة خاصة على مستوى معتمدية ساقية الزيت بصفاقس

منذ ساعات 6

أفاد القيادي بحركة تحيا تونس، فيصل الحفيان، بأنّه سيتمّ الليلة خلال اجتماع بين قيادات حركة تحيا تونس وحزب المبادرة الدستورية الديمقراطية، "الإتفاق نهائيّا على التفاصيل الترتيبية والقانونية لعملية اندماج الحزبين"

منذ ساعات 7

تواجه هواتف هواوي والملايين من مالكيها مستقبلا غامضا بعد إعلان شركة غوغل أنها ستوقف مد الشركة الصينية بنظام أندرويد

{}