الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

الإتحاد العام التونسي للشغل

مقالات

27 17:31 2023 ماي

عبر الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري عن أمله في تجاوب رئاسة الجمهورية مع مبادرة  الحوار الوطني موضحا أنه في صورة عدم التفاعل معها فإن رباعي الحوار سيبحث طرقا أخرى لحشد أكبر عدد ممكن من الأحزاب والمنظمات حول المبادرة.

27 15:54 2023 ماي

قرر المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل تقديم قضية استعجالية لدى السلط القضائية وذلك على إثر محاولة أنصار الحزب الدستوري الحرّ ورئيسته اقتحام مقرّ الاتحاد العام التونسي للشغل والاعتداء على أعوانه وفق بيان صادر عن الاتحاد.

11 10:23 2023 مارس

قال أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي خلال لقاء جمعه بممثلي النقابات الافريقية بالاتحاد الدولي ببروكسيل بمناسبة اجتماع المكتب التنفيذي والمجلس العام للاتحاد الدولي للنقابات إن تونس كانت دوما وستبقى دوما أرضا للتسامح والالتقاء .

02 14:52 2023 مارس

قال الباحث في علم الاجتماع ماهر حنين إن مبادرة اتحاد الشغل لإنقاذ تونس جاءت في إطار استعادة الثقة في فكرة ومفهوم الحوار الحقيقي الذي يقوم على تبادل الحجة والتعايش والاقناع والمعقولية وليس على القوة والأغلبية .

18 13:46 2023 فيفري

أفاد الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل عثمان الجلولي بأن التجمع العمالي الذي انتظم اليوم السبت أمام مقر إتحادالشغل بصفاقس يأتي بعد فشل الحكومة في وضع البلاد على سكة الاصلاحات الاجتماعية الاقتصادية والسياسية واحتجاجا على ارتفاع الاسعار وتردي الخدمات العامة وتدهور الوضع الاقتصادي وارتفاع نسبة التضخم إضافة إلى الهجمة الممنهجة على النقابيين وإتحاد الشغل والتي تقوم على تلفيق التهم والتشويه والاستهداف خاصة بعد اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق كاتب عام نقابة الطرقات السيارة أنيس الكعبي وإحالة عدد من النقابيين بقطاع النقل على القضاء.

18 11:44 2023 فيفري

قال الأمين العام المساعد باتحاد الشغل سمير الشفي خلال إشرافه اليوم السبت على التجمّع العمالي الجهوي والمسيرة النقابية للاتحاد الجهوي للشغل بنابل إن هذا التحرك يندرج في خانة تجسيد مقرّرات الهيئة الإدارية الوطنية على خلفية إيقاف كاتب عام جامعة الطرقات السيارة وفق قوله في تصريح للديوان أف أم.

فيديوهات

صور