الأكثر مشاهدة

27 22:19 2020 سبتمبر

عقد الاتّحاد الرياضي للنّقل بصفاقس عشية اليوم الأحد جلسته العامة الانتخابية

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي

الجامعة العامة للتعليم الثانوي

مقالات

08 18:50 2020 سبتمبر

تقرر التدريس بنظام الأفواج ويوما بيوم، على أن لا يتجاوز عدد التلاميذ بقاعة الدروس الـ 18 تلميذا خلال الحصة الواحدة، في إجراء سيستمر العمل به على مدى كامل العام الدراسي الحالي، وفق ما أفاد به، اليوم الثلاثاء، الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي الأسعد اليعقوبي.

08 14:20 2020 سبتمبر

أكدت الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي روضة بن عيفة خلال حضورها اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، على ضرورة التعايش مع الكورونا كسائر دول العالم.

08 13:41 2020 سبتمبر

قالت الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي روضة بن عيفة خلال حضورها اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن من بين النقاط االتي تم تدارسها أمس خلال الاجتماع الذي جمع ممثلي الجامعة العامة للتعليم الثانوي ووزارة التربية الاتجاه نحو التدريس بنظام الأفواج على أن لا يتجاوز عدد التلاميذ في كل فوج وداخل القسم الواحد 18 تلميذا.

28 14:02 2020 أوت

أفادت الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي جودة دحمان في تصريح للديوان أف أم اليوم الجمعة، بأن البروتوكول الصحي الخاص بالعودة المدرسية مثالي على المستوى النظري ولكنه يتضمن العديد من النقاط التي لا يمكن تطبيقها على أرض الواقع.

19 15:04 2020 أوت

قال الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي أحمد المهوك خلال حضوره اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أنأكثر من مليون تلميذ انقطعو عن مقاعد الدراسة منذ ثورة 2011.

19 14:39 2020 أوت

قال الكاتب العام المساعد بالجامعة العامة للتعليم الثانوي أحمد المهوك خلال حضوره اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إنه لا توجد أي خطة استراتيجية واضحة للعودة المدرسية في ظل تواصل تفشي فيروس كورونا في بلادنا.

فيديوهات

12 10:36 2019 ديسمبر

اعتبر الكاتب العام المساعد للفرع الجامعي للتعليم الثانوي محمد الطرابلسي أن المنصة الرقمية لوزارة التربية تشوبها جملة من الأخطاء منها خصوصا عدم تحيين قاعدة بيانات الأساتذة والتلاميذ منذ السنة الماضية وعدم حصول المؤسسات التربوية على الرقم السري منذ انطلاق السنة الدراسية الجارية

صور

{}