الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط

رئيس لجنة مكافحة الفساد في البرلمان

مقالات

24 08:28 2020 ديسمبر

أفادت عضو لجنة الاصلاح الاداري والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب حياة عمري في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية على الفايسبوك ، أن النيابة العمومية بسوسة أذنت مساء أمس بايقاف صاحب الشركة الموردة لمادة الدرع الفاسد وعدد من المتورطين معه.

16 13:29 2020 نوفمبر

قال رئيس لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام بدر الدين القمودي، خلال الزيارة الميدانية التي يؤديها أعضاء اللجنة إلى الميناء التجاري بسوسة، إن أطرافا من الديوانة ووزارة البيئة تقف وراء عملية توريد النفايات الايطالية الى تونس.

29 16:01 2020 أكتوبر

قال النائب عن حركة الشعب ورئيس لجنة الإصلاح الإداري و الحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد و مراقبة التصرف في المال العام بالبرلمان، بدر الدين القمودي خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن الحكومة الحالية هي رهينة "لوبي" من رجال الأعمال الفاسدين الذين يحيطون بها ويتحكمون فيها يمينا ويسارا على حد تعبيره.

فيديوهات

صور