الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 12

يشهد النادي الرياضي الصفاقسي تغييرات بالجملة في الموسم القادم حيث تم التخلي عن 19 لاعباً بالبيع أو عدم تجديد عقودهم المنتهية أو الإعارة، مقابل إنتداب 6 لاعبين

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

عملية ارهابية

مقالات

21 12:14 2020 ديسمبر

دعت حركة النهضة في بلاغ لها اليوم الاثنين جميع مؤسسات الدولة والأحزاب والمجتمع المدني للتضامن وتحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة آفة الارهاب وذلك عقب استشهاد المواطن عقبة بن عبد الدايم ذيبي الذي اغتالته مجموعة ارهابية بمنطقة السلاطنية من ولاية القصرين.

21 12:04 2020 ديسمبر

تم اليوم الاثنين تشييع جثمان الشهيد الراعي عقبة الذيبي الى مقبرة بئر حمّودة بمعتمدية حاسي الفريد من ولاية القصرين بحضور عدد من المسؤولين .

17 21:15 2020 أكتوبر

عبر رئيس الحكومة هشام مشيشي في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي جان كاستكس ، عن تضامن تونس الكامل مع فرنسا إثر العملية الارهابية التي ذهب ضحيتها أمس الجمعة مواطن فرنسي في كونفلان سان اونورين بالقرب من العاصمة باريس، ووٌجه له نيابة عن الشعب التونسي عبارات العزاء والمواساة للشعب الفرنسي الصديق.

09 10:17 2020 سبتمبر

أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الإرهاب في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، بالاحتفاظ بعنصرين آخرين على علاقة بعملية سوسة الإرهابية، ليرتفع العدد الجملي للموقوفين على ذمة هذه القضية إلى 9 عناصر، وفق ما صرح به الناطق الرسمي باسم القطب سفيان السليطي صباح اليوم الاربعاء.

08 09:43 2020 سبتمبر

نفى رئيس قسم الانعاش والتخذير بالمستشفى الجامعي سهلول ما تم تداوله حول وفاة عون الحرس الثاني رامي الإمام صباح اليوم الثلاثاء الذي كان قد تعرض إلى عملية دهس ثم طعن من طرف ارهابيين بسوسة يوم الاحد الماضي.

07 11:40 2020 سبتمبر

عبر الإتحاد العام التونسي للشغل في بيان له اليوم الإثنين، عن ادانته للجريمة الإرهابية الجبانة، مؤكدا أنّها لن تستطيع الحطّ من معنويات القوات الأمنية والعسكرية ولا من إيمان الشعب بأنّه منتصر دوما على الإرهاب.

فيديوهات

صور

{}