الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي

قبلي

مقالات

12 16:24 2022 ماي

دعا الاتحاد الجهوي للشغل بقبلي، اليوم الخميس، إلى إضراب جهوي حضوري في قطاع النقل العمومي يومي 25 و26 ماي الجاري، في صورة عدم تفاعل السلط الجهوية والمركزية مع مطالب العاملين في القطاع والتي تضمّنتها اللائحة المهنية الصادرة عن الاتحاد الجهوي للشغل يوم 11 افريل المنقضي.

24 21:20 2022 جانفي

افاد الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بقبلي محمد بن قايد انه وعلى اثر ورود معلومات عشية امس على الوحدات الامنية حول وجود كمية من الذخيرة بمنطقة " بوقرفة " على بعد قرابة 60 كلم بالعمق الصحراوي جنوبي مدينة دوز في اتجاه مطماطة، قام عدد من اعوان الامن من منطقة الشرطة بقبلي مساء امس الاحد بالتوجه على عين المكان لتمشيط المنطقة اين تم العثور على كمية محدودة من الذخيرة الحية التي تبدو انها قديمة الصنع.

11 00:19 2022 جانفي

نفذ اليوم الاثنين، عدد من الأطفال صحبة أوليائهم وقفة احتجاجية، أمام مقر ولاية قبلي، تنديدا بغلق كتّاب جامع خالد بن الوليد بالجهة.

04 19:12 2022 جانفي

تعرضت دورية أمنية قارة متمركزة بمفترق منطقة بئر السلطان جنوبي مدينة دوز، من ولاية قبلي اليوم الثلاثاء، إلى هجوم بسلاح أبيض (سكين) من طرف شخص أقر بانتمائه إلى تنظيم إرهابي وفق ما افاد به أفاد مساعد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بقبلي، خليل بن فرج.

25 20:23 2021 نوفمبر

أوضح المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد جابر الغنيمي في مداخلة له مساء اليوم الخميس في برنامج "منك نسمع" بأن عملية إيقاف كل من وليي سيدي بوزيد وقبلي تأتي على خلفية قضيتين الأولى تتعلق بشبهة استلاء على أموال عمومية والثانية تتعلق بشبهة اسناد بطاقات الكفاءة المهنية دون احترام التراتيب القانونية.

02 13:41 2021 سبتمبر

أكّد رئيس مصلحة الاعلام والبرامج الصحية بالإدارة الجهوية للصحة، علي الحداد، اليوم الخميس، أن الحملة الثانية المشتركة للتلقيح ضد فيروس « كورونا »، التي يؤمنها فريق من الادارة العامة للصحة العسكرية، بالتعاون مع الادارة الجهوية للصحة، قد انطلقت منذ عشية أمس الاربعاء لتتواصل الى غاية يوم 11 سبتمبر الجاري

فيديوهات

صور

{}