الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط

قنصلية تونس بميلانو

مقالات

19 13:37 2020 مارس

قال المستشار السياسي المكلف بخلية المتابعة و الإعلام بالقنصلية العامة لتونس بميلانو محمد ماهر المؤدب في مداخلة له اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن القنصلية باشرت اجراءات ترحيل جثمان التونسي الذي توفي أمس في مدينة بريشا الايطالية جراء اصابته بفيروس كورونا وسيتم نقلها الى تونس من أجل دفنها بالتنسيق ما عائلة الفقيد ومع السفارة التونسية و السلطات الايطالية ووزارة الشؤون الخارجية.

19 13:10 2020 مارس

قال المكلف بخلية المتابعة و الإعلام بالقنصلية العامة لتونس بميلانو محمد ماهر المؤدب في مداخلة له اليوم الخميس في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن القنصلية لا علم لها الى حد الان بوفاة تونسي ثان مصاب بكورونا في ايطاليا.

24 08:05 2020 فيفري

قدم مستشار الشؤون الخارجية بالقنصلية العامة لتونس بميلانو محمد ماهر المؤدب مساء أمس تطمينات بخصوص الحالة الصحية للجالية التونسية في ايطاليا مؤكدا الى انه لم يتم تسجيل اية اصابة بفيروس كورونا لدى التونسيين المقيمين في شمال ايطاليا الى حد اليوم.

فيديوهات

صور