الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق

مجلس التعاون الاقتصادي الليبي التونسي

مقالات

فيديوهات

30 16:49 2021 سبتمبر

أكد المدير التنفيذي لمجلس التعاون الاقتصادي الليبي التونسي صابر بوقرة خلال تدخله في برنامج السفير على الديوان أف أم اليوم الخميس أنه تم الدخول في مناقشات حول دراسة جدوى مشروع الخط البحري التجاري بين تونس و بنغازي مضيفا أنه يتم حاليا العمل على هذه المسألة مع النقل البحري التونسي.

09 15:48 2021 سبتمبر

اعتبر مدير مجلس التعاون الاقتصادي الليبي التونسي صابر بوقرة أن الحدود الليبية التونسية ملك الشعوب ولا يجوز غلقها متوقعا فتح الحدود بين البلدين الشقيقين خلال الساعات القادمة وفق تقديره .

09 15:32 2021 سبتمبر

أفاد مدير مجلس التعاون الاقتصادي الليبي التونسي صابر بوقرة بأنه من المتوقع فتح الحدود بين تونس وليبيا خلال الساعات القادمة  وذلك على اثر زيارة رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة الى تونس وفق قوله .

09 15:15 2021 سبتمبر

قال مدير مجلس التعاون الاقتصادي الليبي التونسي صابر بوقرة إن زيارة رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة الى تونس هي زيارة تصفية القلوب وفق قوله في تصريح لبرنامج السفير على الديوان اف ام اليوم الخميس .

صور