الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط

وزير الدولة لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية و الحوكمة و مكافحة الفساد

مقالات

20 13:29 2020 جويلية

قال وزير الدولة لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية و الحوكمة و مكافحة الفساد محمد عبو في بلاغ أصدره اليوم الاثنين ان الحكومة الحالية أضحت غير مخولة لامضاء اتفاقيات جديدة تلزم الحكومة المقبلة بقرارات ذات انعكاس مالي هام باعتبارها حكومة تصريف أعمال و ذلك بعد الغاء جلسة تفاوضية كانت مبرمجة اليوم مع اتحاد الشغل حول المطالب قطاع الصحة.

07 16:10 2020 جوان

قال الأمين العام لحزب التيار الديمقراطي ووزير الدولة لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية و الحوكمة و مكافحة الفساد ، محمد عبّو ، في تدوينة له اليوم الأحد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ان' الدولة الديمقراطية تضمن بكل مؤسساتها الحقوق والحريات وحق الاختلاف والتداول على السلطة، لكنها تكون قوية عند حماية نظامها الدستوري وحماية الأمن العام والمال العام ومصالح مواطنيها، وعند التصدي لنزعة البعض لتحقيق النفع على حساب غيره من مواطنيه وعلى حساب الدولة'.

فيديوهات

صور