الأكثر مشاهدة

06 23:04 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام ان النادي الإفريقي سيدخل الاسبوع القادم في المنعرج الاخير قبل رفع عقوبة المنع من الإنتداب

على المباشر

fun time
it’s fun time 🎸☎️ وقيّت الفن والمهرجانات 🎧 وأقوى السهريات استضافات فنية ✅ وأهم Les stars 🔥 في فن📍 time كل نهار من الاثنين للجمعة من الثلاثة للسبعة متاع العشية على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️
تنشيط
رياضة

آخر اجل لخلاص لديون اليوم: جلسة بين رئيس الجامعة واصف جليّل ورئيس الملعب التونسي محمد محجوب

:تحديث 05 13:12 2024 جويلية
واصف جليّل رئيس الملعب التونسي محمد محجوب
علمت ديوان اف ام من مصادرها الخاصة ان جلسة ستجمع اليوم الجمعة رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بالنيابة واصف جليل برئيس الملعب التونسي محمد محجوب من اجل ايجاد الحلول لخلاص الديون المتخلدة بذمة الفريق لضمان المشاركة في كاس 'الكاف'، ساعات قليلة قبل نهاية المدة التي مكنها الاتحاد الافريقي للجامعة التونسية ولهيئة 'البقلاوة' والتي تنتي بتاريخ 5 جويلية 2024.

وتعلقت بالملعب التونسي بعض الديون موضوع احكام باتة لبعض الاعبين منذ سنة 2002، وانه يتعين خلاص هاته الديون للمشاركة في المسابقة المذكورة والا سيتم حرمان الفريق من المشاركة.

وعلمت ديوان اف ام، بان هناك استياء كبيرا من هيئة الفريق ازاء ما اعتبرته الصمت الذي تنتهجه سلطة الإشراف بخصوص هذا الموضوع،  والذي قد يكون سابقة تاريخية لكرة القدم التونسية في صورة حرمان الفريق من المشاركة الإفريقية بقرار من الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وكانت ادارة الملعب التونسي قد اصدرت بلاغا امس الخميس بلغت من خلاله استيائها مما اعتبرته خرقا واضحا لمبدأ العادالة والمساواة بين الفرق.

للتذكير ان الجامعة التونسية لكرة القدم طلبت من الاتحاد الافريقي مهلة من اجل خلاص ديون الفريق تنتهي بتاريخ اليوم 5 جويلية 2024 على الساعة منتصف الليل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أعلن رئيس المستقبل الرياضي بقابس محسن بوشاعة اليوم الإثنين استقالته من منصبه

منذ دقيقة 22

اقترحت لجنة التربية والتكوين المهني والبحث العلمي والشباب والرياضة بمجلس نواب الشعب احداث مسار تعليمي جديد من شانه تطوير منظومتي التعليم التقني والمهني في البلاد

منذ دقيقة 19

أعلنت اللجنة الوطنية الأولمية اليوم الإثنين إرتفاع عدد الرياضيين التونسيين المترشّحين لأولمبياد باريس 2024