الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

رياضة

أحمد البلي يعود لرئاسة الاتحاد المنستيري (تسجيل صوتي)

:تحديث 11 08:55 2016 جويلية
تم مساء امس الاحد اختيار أحمد البلي رئيسا جديدا للإتحاد المنستيري وذلك خلال الجلسة العامة الانتخابية
تم مساء امس الاحد اختيار أحمد البلي رئيسا جديدا للإتحاد المنستيري وذلك خلال الجلسة العامة الانتخابية . وقد تحصل البلي على 205 صوت من جملة 261 علما وانه المترشح الوحيد لرئاسة الفريق.
وفي تصريح لإذاعة الديوان وعد أحمد البلي جماهير الاتحاد بالعمل على إرجاع فرع كرة القدم إلى مصاف النخبة والقيام بإنتدابات قيمة خلال الموسم المقبل موضحا ان التتويج بلقب وطني لفريق كرة السلة في الموسم القادم يمثل من بين أبرز أهداف الفريق التي سيسعى إلى تحقيقها داعيا الغيورين على النادي للالتفاف حوله.

في المقابل قال البلي إنه جلس مع عدة مدربين لكن لم يتم تحديد الشخص المناسب الذي سيقود فريق كرة القدم خلال الفترة القادمة.




كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى اسناده اليوم الأربعاء الصنف الأول من وسام الشغل لكل من المواطن عبد العزيز الشيحي الذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بالمنطقة البترولية برادس و الفقيد سليم بن جميع الذي قضى إثر الحروق البليغة التي أصيب بها في نفس الانفجار ، على أن انقاذ البلاد واجب ولا فضل لأحد في ذلك .

منذ ساعات 4

عاد رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الأربعاء 1 ماي 2024، المواطن عبد العزيز الشيحي بمنزله بضاحية مقرين والذي أصيب بحروق بليغة إثر الانفجار الذي حصل يوم 14 مارس 2024 بميناء رادس، وأسند له الصنف الأول من وسام الشغل تكريما له مُكبرا فيه شجاعته وشعوره العميق بالمسؤولية إلى جانب زملائه.

منذ ساعات 4

فاز بوروسيا دورتموند الألماني اليوم الأربعاء على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي