الأكثر مشاهدة

25 11:25 2024 سبتمبر

يستقبل النادي الرياضي الصفاقسي عشية اليوم الاتحاد الرياضي ببن قردان لحساب مباراة مؤجلة من الجولة الثانية من البطولة

على المباشر

O'Star
حوارات مع اكبر النجوم والمشاهير 👑 des scoops 🎬 تصريحات 🎙️واخر الاصدارات الفنية 🎀 مع #أميمة_العياري في O'Star 🎺🎻 نهار السبت من 12:00 ل 14:00
تنشيط أميمة العياري
رياضة

أزمة بين يوفنتوس وكريستيانو رونالدو

28 09:40 2024 سبتمبر
أزمة بين يوفنتوس وكريستيانو رونالدو
أعلن يوفنتوس، تصعيد خلافه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق السابق، ومهاجم النصر السعودي الحالي.

كريستيانو، غادر صفوف السيدة العجوز في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي عام 2021، للانضمام إلى مانشستر يونايتد.

ووقع الدون البرتغالي على نموذج إخلاء مسؤولية يؤكد أن يوفنتوس لم يعد مدينًا له بأي أموال، بالرغم من أنه كان لا يزال مستحقا على اليوفي دفع بعض الأجور.

واستأنف رونالدو وحصل على حكم في أبريل/نيسان 2024، بضرورة دفع يوفنتوس 9.8 ملايين يورو للاعب البرتغالي.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن الأوراق الصادرة اليوم الجمعة، بعد اجتماع مجلس إدارة يوفنتوس، كشفت أن النادي قرر الاستئناف على القرار الذي حصل عليه كريستيانو بالحصول على 9.8 ملايين يورو.

وكشف النادي الإيطالي أنه تقدم باستئنافا أمس الخميس في 26 سبتمبر الجاري، إلى قسم العمل في محكمة تورينو على الأموال المدفوعة للدون.

وأثيرت حالة من الارتباك حول أزمة يوفنتوس ورونالدو، خاصة وأن هذه كانت الأجور التي تنازل عنها كريستيانو بشكل رسمي لمساعدة النادي على تجاوز وباء تفشي كورونا عام 2020.

ومع ذلك، اتضح لاحقا أن العديد من اللاعبين وافقوا بشكل سري وخلف الكواليس على الحصول على تلك الأجور بشكل مختلف، في شكل مكافآت وصفقات الرعاية وغيرها.

كووورة 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تعمل الوكالة التونسية للتعاون الفني على إرساء استراتيجية جديدة تقوم على حوكمة التعاون الفني وتوظيف الكفاءات التونسية بالخارج بشكل يحقق التوازن بين الحاجيات الوطنية من الكفاءات وبين الطلبات الخارجية، بحسب ما أفاد به المدير العام للوكالة التونسية للتعاون الفني محمد البليدي

منذ دقيقة 28

أعلن حزب الله في بيان استشهاد امينه العام حسن نصر الله

منذ دقيقة 43

ينزل النادي الصفاقسي غداً بداية من الساعة 15:00 ضيفا على شبيبة العمران في إطار مقابلات الجولة الثالثة ذهاب لبطولة الرابطة المحترفة الاولى