الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

أملاً في عودة ميسي للمنتخب ..الاتحاد الأرجنتيني يحجب القميص 10

:تحديث 07 13:38 2018 سبتمبر
قرر الاتحاد الأرجنتيني حجب القميص رقم 10 من المنتخب مؤقتاً أملاً في

قرر الاتحاد الأرجنتيني حجب القميص رقم 10 من المنتخب مؤقتاً أملاً في عودة نجمه ليونل ميسي إلى صفوف التانغو. وقرر ميسي اثر الانسحاب من ثمن نهائي كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي في روسيا الابتعاد عن المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة حيث أكدت تقارير إعلامية ارجنتينية قيام الاتحاد المحلي بإغراء نجمه الأول عبر حجب القميص رقم 10 لإثنائه عن قرار الابتعاد.

يذكر أن ميسي أفضل هداف في أوروبا الموسم الماضي وجد نفسه خارج الثلاثي المرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم لأول مرة بعد 10 سنوات من المنافسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو على هذه الجائزة.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

قال وزير الشّؤون الدّينية إبراهيم الشّائبي خلال اشرافه أمس السبت على اختتام اليوم التّكويني لمؤطّري الحجيج التّونسيين لموسم حجّ 1445 هـ / 2024م ، ان الموسم هذه السّنة يحتاج إلى جُهد مضاعف للمحافظة على نسق التميّز في الموسم السّابق ومزيد الرّقي بالخدمات المُسداة لحجيجنا الميامين، بما يستوجب الكثير من اليقظة والانضباط والتّفاني.

منذ دقيقة 37

تعرض العضو بالمجلس المحلي بقربة من ولاية نابل بديع بالعمري الى الاعتداء بالعنف وتشويه وجهه بواسطة سلاح ابيض ، وفق ما أفاد به المتضرر في تصريح لمراسلة ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 38

تمكنت وحدات الحرس البحري بالمنستير من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة انطلاقا من سواحل طبلبة وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسل الديوان بالجهة