الأكثر مشاهدة

01 15:23 2022 ديسمبر

علمت ديوان اف ام من مصادر مطلعة أن 4 لاعبين من المنتخب التونسي لكرة القدم اتخذوا قرار اعتزال اللعب دوليا مع نهاية مشوارهم في مونديال قطر 2022

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي...تعرف اخر الاخبار.. وفي الدنيا شنوة صار..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول.. أحوال البلاد و كلام الناس نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر هذا كل وأكثر في 60 دقيقة مع هدى الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

أنس جابر تفوز بلقب جائزة شخصية العام الرياضية في أبوظبي

17 18:11 2022 سبتمبر
أنس جابر
أحرزت نجمة التنس التونسية أنس جابر اليوم لقب جائزة شخصية العام الرياضية

وتمنح هذه الجائزة من طرف لجنة مسابقة جائزة فاطمة بنت مبارك لرياضة المرأة لعام 2022 بالإمارات العربية المتحدة

وجاء فوز جابر تقديراً لمشوارها وإنجازاتها التاريخية التي حققتها على صعيد اللعبة هذا الموسم حيث توّجت ببطولة مدريد المفتوحة، بطولة برلين وبلغت نهائي ويمبلدون ونهائي بطولة أمريكا المفتوحة في إنجاز عربي وإفريقي غي مسبوق.

وقام بتكريم الفائزين والفائزات، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.

كما تم خلال هذا الحفل تكريم كل من المصرية جيانا فاروق، بطلة العالم في الكاراتيه، والمتوجة ببرونزية دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، بجائزة أفضل رياضية عربية، نجمة الجوجيتسو، شما الكلباني، بجائزة أفضل رياضية إماراتية، بعدما حصلت على ميداليتين برونزيتين في دورة الألعاب العالمية 2022، بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في وزن تحت 63.
يذكر أن الجائزة تنظمها أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، ومجلس أبوظبي الرياضي، بدعم ورعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، ويبلغ إجمالي قيمتها مليون و700 ألف درهم اماراتي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزير الاقتصاد بقصر قرطاج على ضرورة أن تكون الخيارات في مشروع قانون المالية الذي يجري اعداده على قاعدة ما ورد في دستور 25 جويلية من حقوق و توزيع عادل للثروت على أساس العدل الاجتماعي.

منذ دقيقة 31

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد لدى استقباله اليوم الجمعة وزير الاقتصاد بقصر قرطاج انه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة استرجاع جزء من الأموال في اطار مرسوم الصلح الجزائي، معربا عن أسفه لبقاء قضايا في المحاكم دون بت لأكثر من عشر سنوات.

منذ ساعة

تمكن أعوان المراقبة الاقتصادية بالإدارة الجهوية للتجارة وتنمية الصادرات بصفاقس، اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2022، بالتنسيق مع مصالح الشرطة البلدية من حجز 5 أطنان من مادة السكر المدعم بصفاقس المدينة، كانت محملة على متن شاحنة حيث يتم ترويجها دون احترام التراتيب والقرارات المتخذة في الغرض.