الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
رياضة

أنس جابر تنسحب من بطولة مدريد بسبب الإصابة

03 16:57 2021 ماي
أنس جابر تنسحب من بطولة مدريد للتنس بسبب الإصابة
إنسحبت لاعبة التنس التونسية أنس جابر من الدور ثمن النهائي لبطولة مدريد المفتوحة بسبب تعرضها لإصابة على مستوى الفخذ

و صمدت المصنفة 25 الى غاية الشوط الثاني حيث كانت النتيجة تفيد بتقدم منافستها السويسرية بليندا بنسيتش بشوط دون رد مع تقدمها في الشوط الثاني بنتيجة 4-3 . 

و يذكر ان انس جابر اخفقت في التتويج ببطولة تشارلسون الامريكية الثانية  الشهر الماضي بسبب تأثرها بإصابة على مستوى الكتف . 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ دقيقة 27

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.

منذ دقيقة 36

‎ جددت تونس في بيان لوزارة الشؤون الخارجية اليوم الجمعة دعوتها للمجموعة الدّوليّة لمضاعفة مساعيها في سبيل إقرار العضوية الكاملة في المنتظم الأممي لدولة فلسطين مؤكدة وقوفها الدائم وغير المشروط إلى ‎جانب الشعب الفلسطيني في كفاحه العادل من أجل استرداد حقوقه المشروعة التي لن تسقط بالتقادم ، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة على كل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.