الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

أولمبياد طوكيو : نتائج المشاركات التونسية في اليوم الثاني عشر

:تحديث 03 10:20 2021 أوت
أولمبياد طوكيو : نتائج المشاركات التونسية  في اليوم الثاني عشر
شارك 4 رياضيين تونسيين صباح اليوم الثلاثاء في منافسات اليوم الثاني عشر من أولمبياد طوكيو 2020

و في مايلي النتائج : 

المصارعة مروى العمري تنهزم في ثمن النهائي سيدات وزن 62 كغ ضدّ السويدية كاتارينا هينا جوهانسون بنتيجة 5-1 و ستنتظر فرصتها في لعب ملحق الميدالية البرونزية في حالة وصول السويدية للدور النهائي.

المصارع سليمان نصر ينهزم أمام لاعب المنتخب الأولمبي للاجئين عكر العُبيدي صاحب الجنسية العراقية ضمن الدور ثمن النهائي بنتيجة 8-0 و سينتظر وصول منافسه للدّور النّهائي من أجل ترك مكان له في ملحق الميدالية البرونزية.

المصارع التونسي الشّاب أمجد معافي (20 سنة) ينهزم في مواجهة الملحق من أجل الميدالية البرونزية أمام الأذربيجاني Rafig Huseynov بنتيجة 11-1.

و يذكر ان الرباع التونسي أيمن باشا قد انهى منافسات وزن 109 كغ في مسابقة رفع الأثقال من المجموعة "ب" في المركز الأول بمجموع 388 كغ و سينتظر نتائج المجموعة أ التي ستدور منافساتها على السّاعة 11:50 صباحا لمعرفة إمكانية تتويجه بميداليّة ثالثة لتونس . 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

اعتبرت كتلة حزب قلب تونس في البرلمان المجمد اليوم الأربعاء أن الأحكام الانتقالية التي أصدرها رئيس الجمهورية تمثل تعليقا للدستور و انقلابا على الشرعية و تأسيسا لدكتاتورية جديدة .

منذ ساعات 4

قال النائب في البرلمان المجمد منجي الرحوي ان الاجراءات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء معقولة ومنتظرة...والمبادئ التي تم الإعلان عنها مقدمة اساسية للبناء عليها.

منذ ساعات 4

أفاد الصحفي الجزائري المتخصص في الشؤون الأمنية والجزائرية حمزة الحناشي لديوان أف أم اليوم الأربعاء أن المجلس الأعلى الجزائري للأمن قرر منع أي طائرة مغربية مدنية أو عسكرية من المرور فوق المجال الجوي الجزائري بداية يوم غد .

{}