الأكثر مشاهدة

01 13:35 2020 جوان

قال الدولي النيجيري للاهلي المصري جونيور أجاي انه نجح في الانتقام من الترجي الرياضي التونسي في أكثر من مناسبة وإثبات الذات وذلك بعد أن قام فريق باب سويقة بفسخ عقدي بعد 24 ساعة فقط من الامضاء معه.

على المباشر

رياضة

أيمن دحمان وصبري بن حسن في النادي الصفاقسي إلى غاية 2023

22 23:37 2020 ماي
أيمن دحمان صبري بن حسن
تمكن النادي الرياضي الصفاقسي من تجديد عقد حارسي مرماه إلى غاية سنة 2023

وأعلن النادي الصفاقسي عبر صفحته الرسمية مساء اليوم الجمعة عن تجديد عقد كل من صبري بن حسين وأيمن دحمان إلى غاية جوان 2023 ليكونا بذلك على ذمة الفريق الأول حتى ذلك التاريخ.

يذكر أن أيمن دحمان خاض هذا الموسم 19 مباراة إلى حد الآن مع الفريق الأول بينما تم الإعتماد على صبري بن حسين في مباراة ثمن نهائي كأس تونس أمام مستقبل الرجيش حيث نجح في قيادة فريقه إلى ربع النهائي بعد ركلات الترجيح.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 53 دقيقة

أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض في ليبيا، اليوم الثلاثاء، تسجيل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد وبذلك يكون إجمالي الإصابات في البلاد بلغ 182 حالة.

منذ ساعة

أعطى رئيس الحكومة إلياس الفخفاخ صباح اليوم الثلاثاء شارة إنطلاق أشغال اللجان الفنية المعنية بإعداد مخطّط الإنعاش الاقتصادي الذي سبق أن أعلن عن خطوطه العريضة.

منذ ساعة

أكدت الهيئة الوطنيّة لمكافحة الفساد اصدار 22 قرار حماية أمنية منذ سنة 2019 الى تاريخ اليوم لفائدة مبلغين عن الفساد بالتنسيق مع مصالح وزارة الداخلية.

{}