الأكثر مشاهدة

28 13:14 2023 سبتمبر

تأهلت البطلة التونسية انس جابر المصنفة السابعة عالميا اليوم الخميس 28 سبتمبر 2023 الى الدور نصف النهائي من بطولة نينغبو الصينية للتنس عقب فوزها على  اللاعبة الروسية "فيرا زفوناريفا" المصنفة 526 عالميا في إطار الدور الربع النهائي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة (7-5)(4-6)(6-1)

على المباشر

Weekend عالكيف
Weekend عالكيف
تنشيط
رياضة

إدارة ريال مدريد تجهز 3 بدائل للمدرب سانتياغو سولاري

:تحديث 04 20:46 2019 مارس
افادت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة ريال مدريد بصدد

افادت صحيفة آس الإسبانية أن إدارة ريال مدريد بصدد تجهيز 3 بدائل قصد التفاوض معها لخلافة المدرب الحالي للنادي الملكي سانتياغو سولاري.

وذكرت ذات الصحيفة أن المدربين الثلاثة هم مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف والمدرب الأرجنتيني لنادي توتنهام هوتسبر الإنقليزي ماوريسيو بوتشيتينو والمدرب السابق للفريق،البرتغالي جوزي مورينهو.

ووفق آس فإن رئيس المرنغي لن يبقي سولاري على رأس المقاليد الفنية للريال إلا في صورة فوزه بلقب دوري ابطال أوروبا لإنقاذ موسم الفريق بعد النكسات المحلية.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

أكد رئيس بوركينا فاسو الانتقالي إبراهيم تراوري مساء امس الجمعة في مقابلة عبر التلفزيون الوطني أن الانتخابات في بلاده ليست "أولوية".

منذ دقيقة 26

توجت نجمة التنس التونسية أنس جابر صباح اليوم السبت 30 سبتمبر 2023 بلقب بطولة نينغبو الصينية للتنس على حساب الروسية ديانا شنايدر بنتيجة مجموعتين لصفر في الدور النهائي

منذ ساعة

تمكنت الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية بسوسة، بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمنستير، من ايقاف شخصين بتهمة ترويج المخدرات في الأوساط المدرسية و الجامعية