الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

إشبيلية يهزم روما ويتوج بالدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه

31 23:10 2023 ماي
اشبيلية
توج اشبيلية الاسباني مساء اليوم الأربعاء 31 ماي 2023 بلقب الدوري الأوروبي بعد تغلبه على روما الايطالي بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي

وافتتح الأرجنتيني باولو ديبالا التسجيل لروما في الدقيقة 35، لكن مانشيني سجل في مرماه وأدرك التعادل للفريق الاسباني عند الدقيقة 55.

وانتهى الشوطين الاضافيين بالتعادل بهدف لمثله ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح التي منحت اللقب لاشبيلية بنتيجة 4-1.

وبهذا يصل الفريق الأندلسي للقبه السابع في تاريخه بالدوري الأوروبي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .

منذ دقيقة 44

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.

منذ ساعة

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.