الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

إصابات بفيروس كورونا في صفوف الملعب التونسي

:تحديث 20 19:26 2021 جانفي
إصابات بفيروس كورونا في صفوف الملعب التونسي
علمت ديوان اف ام اليوم الاربعاء ان الرصيد البشري للملعب التونسي سجل 10 حالات اصابة بفيروس كورونا قبل مواجهة الترجي الرياضي التونسي ب72 ساعة

و ستدور المقابلة في اطار الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الاولى يوم السبت على الساعة 16.00 بملعب حمادي العقربي برادس . 

و ينتظر ان يخضع جميع لاعبي البقلاوة لمزيد من تحاليل كوفيد-19 قبل المباراة في انتظار قرار الجامعة التونسية لكرة القدم .

وقد نشرت الصفحة الرسمية للملعب التونسي قائمة بأسماء اللاعبين المصابين وهم:

حسام بنينة، رفيق المدنيني، سليم نصر ، حمزة الهمامي ، صبري لعماري ، بوبكر ديوب ، حسام الحباسي ، بلال الماجري ، فيكتور اباتا و شهاب الزغلامي.

و يحتل الترجي المرتبة الاولى في البطولة ب16 نقطة في حين يتمركز البقلاوة في المرتبة الرابعة ب12 نقطة .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قالت الناطقة الرسمية باسم وزارة الصحة و مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة و المستجدة نصاف بن علية اليوم الاثنين ان المرصد ليس لديه أي علم باللقاحات المضادة لكورونا التي تسلمتها رئاسة الجمهورية أو تطعيم شخصيات سياسية بجرعات من اللقاحات.

منذ ثانية 15

أثار خبر تلقي عدد من السياسيين في تونس لجرعات من تلقيح كورونا جدلا كبيرا في صفوف التونسيين الذين لا يزالون ينتظرون وصول أولى الدفعات من التلقيح

منذ دقيقة

أكدت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية ان اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا ستجتمع غدا الثلاثاء لتقييم الإجراءات المعلنة بخصوص التوقي من انتشار العدوى وتقديم تقريرها الى سلط الاشراف من اجل اتخاذ الإجراءات اللازمة مشيرة الى تراجع الإصابات بالفيروس في تونس الا انها تبقى مرتفعة وهو ما يتطلب مزيدا من الوعي في تطبيق البروتكول الصحي.

{}