الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

إصابة رونالدو مع البرتغال تثير الذعر في يوفنتوس

:تحديث 26 09:16 2019 مارس
رونالدو البرتغال
تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إصابة مساء أمس الإثنين خلال

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى إصابة مساء أمس الإثنين خلال مباراة منتخب بلاده البرتغال أمام صربيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2020 مما أجبره على مغادرة الملعب عند الدقيقة 28.

وأكدت شبكة ''سكاي إيطاليا'' وجود إتصالات بين الطاقم الطبي ليوفنتوس مع نظيره في المنتخب البرتغالي لتحديد مدى غياب رونالدو.

وحسب التقارير الأولية فإن رونالدو قد يغيب عن الملاعب من 15 إلى 30 يومًا، مما يعرضه للغياب عن مباراة أياكس، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن المنتخب البرتغالي كان قد تعادل امس مع نظيره الصربي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب النور في مدينة لشبونة.

وكالات

كاتب المقال كريم مقني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعة

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعتين

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟