الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

إصابة مبابي وشكوك حول جاهزيته لمواجهة السيتي

24 19:49 2021 أفريل
كيليان مبابي
تعرض الدولي الفرنسي كيليان مبابي لإصابة قوية اليوم قبل 4 أيام فقط من مباراة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وجاءت إصابة النجم الفرنسي خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز في الدوري الفرنسي اليوم حيث غادر على إثرها ملعب المباراة.

وبدا الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، متفائلا بشأن موقف مهاجمه كيليان مبابي الذي قام باستبداله قبل 3 دقائق من نهاية مباراة فريقه اليوم السبت أمام ميتزفي الدوري الفرنسي بعد تعرضه لكدمة إثر اصطدام بلاعب الخصم حبيب مايجا.

وقال بوكيتينو في تصريحات لقناة (Canal Plus Francia) عقب فوز فريقه على ميتز بنتيجة (3-1): «كيليان تلقى ضربة في منطقة العضلة رباعية الرؤوس. أعتقد أنه بحالة جيدة وسيكون جاهزا لمباراة الأربعاء المقبل. سنشاهد هذا الاصطدام مجددا ولكننا نعتقد أنها كدمة. نحن لسنا قلقين».

يذكر أن فوز الفريق الباريسي جعله ينفرد بالصدارة مؤقتا برصيد 72 نقطة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .