الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

رياضة

إصابة مبابي وشكوك حول جاهزيته لمواجهة السيتي

24 20:49 2021 أفريل
كيليان مبابي
تعرض الدولي الفرنسي كيليان مبابي لإصابة قوية اليوم قبل 4 أيام فقط من مباراة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وجاءت إصابة النجم الفرنسي خلال مباراة باريس سان جيرمان ضد ميتز في الدوري الفرنسي اليوم حيث غادر على إثرها ملعب المباراة.

وبدا الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، متفائلا بشأن موقف مهاجمه كيليان مبابي الذي قام باستبداله قبل 3 دقائق من نهاية مباراة فريقه اليوم السبت أمام ميتزفي الدوري الفرنسي بعد تعرضه لكدمة إثر اصطدام بلاعب الخصم حبيب مايجا.

وقال بوكيتينو في تصريحات لقناة (Canal Plus Francia) عقب فوز فريقه على ميتز بنتيجة (3-1): «كيليان تلقى ضربة في منطقة العضلة رباعية الرؤوس. أعتقد أنه بحالة جيدة وسيكون جاهزا لمباراة الأربعاء المقبل. سنشاهد هذا الاصطدام مجددا ولكننا نعتقد أنها كدمة. نحن لسنا قلقين».

يذكر أن فوز الفريق الباريسي جعله ينفرد بالصدارة مؤقتا برصيد 72 نقطة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

جدّ صباح اليوم الاحد 20 جوان 2021، حادث انقلاب سيارة أجرة "لواج"، بالطريق السيارة تونس_سوسة باتجاه سوسة كلم 24، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

منذ ساعة

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

منذ ساعة

اعلنت حكومة بوتسوانا اكتشاف أحد أكبر أحجار الماس في العالم، في وقت سابق من هذا الشهر في منجم جواننغ، على بعد حوالي 75 ميلاً من عاصمة البلاد، جابورون.

{}