الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

إنسحاب الأرجنتين وكولمبيا من كوبا أميركا وغموض حول إقامتها

10 09:25 2021 جوان
كوبا أميركا 2021
تلقت بطولة كوبا أمريكا التي تنطلق يوم الأحد المقبل ضربة جديدة تزيد الغموض حولها عقب الارتباك الذي خلط أوراق اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" بانسحاب كولومبيا والأرجنتين من تنظيم المسابقة

ووافقت البرازيل على استضافة البطولة نهاية الشهر الماضي في قرار أجج الغضب الشعبي في ظل معاناة البلاد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبعد ساعات من إعلان شركة "ماستركارد" لبطاقات الائتمان انسحابها من رعاية كوبا أمريكا لحقت بها شركة أمبيف للمشروبات لتتخلى بذلك أكبر شركتين راعيتين عن البطولة القارية امس الأربعاء.

وجاء ذلك بعد انتقادات من اللاعبين لنقل البطولة إلى البرازيل رغم أنها من أكثر المناطق تسجيلا للإصابات بفيروس كورونا في العالم.

وتوفي أكثر من 475 ألف برازيلي بالفيروس وهو أكبر عدد من الوفيات عالميا بعد الولايات المتحدة وحذر خبراء من موجة ثالثة للعدوى بالتزامن مع فصل الشتاء بهذه المنطقة.

ومن المقرر أن تفصل أعلى محكمة في البرازيل في وقت لاحق من اليوم الخميس في مصير البطولة المثيرة للجدل، ومدى إمكانية إقامتها في البرازيل.

وكان من المقرر أن تستضيف الأرجنتين وكولومبيا البطولة، لكن تم سحب ملف تنظيم المسابقة من البلدين، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في الأرجنتين بينما استبعدت كولومبيا بسبب التوتر السياسي في البلاد.

يذكر أنه من المفترض أن تجمع المباراة الإفتتاحية للمسابقة المنتخب البرازيلي بفنزويلا يوم الأحد في برازيليا.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات

منذ دقائق 8

قال رئيس قسم طب أمراض النساء والتوليد بمستشفى عزيزة عثمانة، فتحي زهيوة، إن عدد الولادات في تونس في تراجع منذ سنوات

منذ ساعة

قال ماثيو ميلر، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن، سيتوجه الأسبوع المقبل إلى باريس وبروكسل لمناقشة القضايا العالمية، بما في ذلك دعم أوكرانيا، ومنع الصراع في قطاع غزة من التوسع