الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

اتحاد جدة يرفض 'قطعيّا' التفريط في خدماته: كريم بنزيمة بين ليون وتشيلسي

28 09:08 2024 جانفي
اتحاد جدة يرفض 'قطعيّا' التفريط في خدماته: كريم بنزيمة بين ليون وتشيلسي
على رغم تواتر الأنباء حول عودة النجم الفرنسي كريم بنزيمة لاعب نادي الاتحاد السعودي إلى أوروبا خلال الميركاتو الشتوي الحالي، فإن نادي الاتحاد على الأرجح لن يوافق على رحيله هذا الشهر وفقاً لمصادر صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

وفي وقت سابق من هذا الشهر ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية، أن اللاعب الفرنسي طلب من ادارة نادي الاتحاد المغادرة بشكل مؤقت بسبب شعوره بضغط كبير. إلا أن مقربون للاعب نفوا هذا الأمر سريعاً، وخرج كريم مع ليكيب وعلق على خبر وكالة الأنباء الفرنسية قائلاً : «إنها مجرد أكاذيب تماماً، لم تعد وسائل الإعلام تعرف ما الذي تخترعه».

وأشار الصحافي فابريزيو رومانو، إلى أن الرجل الذي يحاول بكل الطرق نقل بنزيمة إلى أوروبا هو الملياردير الأميركي جون تيكستور، مالك نادي ليون الفرنسي، بجانب ربط الصحافة الإنجليزية اللاعب الفرنسي بنادي تشيلسي كحل قصير لمشكلة البلوز في خط الهجوم.

وعلق شقيق بنزيمة على خبر راديو RMC الذي كان نصه «كارلو أنشيلوتي سيكون منفتحا على عودة بنزيمة إلى ريال مدريد لكن فلورنتينو بيريز قال لا" حيث أشار شقيق اللاعب أنها «أخبار كاذبة».

وعندما طرح الأمر على مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي قال: «أخبار كاذبة، لم اطلب من فلورنتينو بيريز إعادة كريم بنزيمة إلى نادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية بشكل نهائي».

ويتواجد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما في مدينة جدة على الرغم من إقامة فريقه الاتحاد معسكراً في مدينة دبي في الوقت الحالي مع وجود ضبابية حول مستقبل النجم الفرنسي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثوان 9

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إن اقتحام معبر رفح جريمة تؤكد نية الاحتلال تعطيل جهود الوساطة لمصالح رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الشخصية وحكومته التي وصفتها بالمتطرفة

منذ دقيقة 13

نفّذ، صباح اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024، أساتذة المدرسة العليا لعلوم وتقنيات الصحة بصفاقس والمعهد العالي لعلوم التمريض بصفاقس تحركا احتجاجيا أمام مقر رئاسة الحكومة بالقصبة للمطالبة بتفعيل منحة مستلزمات العودة المدرسية على قاعدة 75 بالمائة، حسب ما أفاد به كاتب عام نقابة أساتذة المدرسة العليا لعلوم وتقنيات الصحة سفيان المزغني

منذ دقيقة 48

أعلنت وزارة الصحة بغزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34 ألفا و789 شهيدا، والمصابون 78 ألفا و204 فلسطينيين منذ 7 أكتوبر الماضي