الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

احتجاجا على قناة الحوار التونسي النادي الصفاقسي يراسل الهايكا

:تحديث 07 14:12 2018 نوفمبر
الهايكا والنادي الرياضي الصفاقسي
اكد سامي بوصرصار كاتب عام النادي ان فريقه سيراسل الهيئة المستقلة للاتصال السمعي البصري "الهايكا" احتجاجا على الفيديو المسرب من كواليس الحلقة الاولى لبرنامج "bas les masques" للمقدم امين ڤارة

اكد سامي بوصرصار كاتب عام النادي ان فريقه سيراسل الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري "الهايكا" احتجاجا على الفيديو المسرب من كواليس الحلقة الاولى من البرنامج الجديد للمقدم امين ڤارة والذي يحتوي على أغنية لجماهير الترجي الرياضي التونسي تضمنت عبارات مشينة لجهتي الساحل وصفاقس وجماهير النادي الافريقي.
وأضاف كاتب عام النادي الصفاقسي ان فريقه اختار التوجه الى "الهايكا" حتى لا يعطي الفرصة لما وصفه بالمنشط الفاشل وصاحب البرامج الهابطة حسب قوله ليحقق الانتشار على حساب نادي عاصمة الجنوب.

يذكر ان الحلقة الاولى من برنامج "bas les masques" ستبث مساء غد الأربعاء على قناة الحوار التونسي.

ويشار إلى أن المنشط أمين قارة طرد من قناة التاسعة بسبب ما وصفته بانحدار مستوى البرنامج الذي كان يقدمه وأنه لم يعد يرتقي لتطلعات الجمهور وفق ما جاء في بيان سابق لها.

كاتب المقال بهيرة عوجي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.

منذ دقيقة 34

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"

منذ دقيقة 55

جدد رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو اليوم الأحد رفضه لمطالب حركة «حماس» بإنهاء الحرب في قطاع غزة مقابل إطلاق سراح الرهائن، وقال إن ذلك سيسمح ببقاء الحركة في السلطة ويشكل تهديداً للكيان المحتل.