الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
رياضة

احمد احمد : عدم تحصين مقر الكاف كان سببا في ايقافي بباريس

:تحديث 18 10:01 2019 جويلية
احمد احمد : عدم تحصين مقر الكاف كان سببا لإيقافي بباريس
طالب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الجمعية العمومية للكاف اليوم بالقاهرة تدخل رئيس الفيفا جياني إنفانتيو من أجل تحصين مقر الكاف قانونيا داخل الأراضي المصريّة.

وقال أحمد أحمد خلال كلمته الافتتاحية أن الكاف ليس اتحادا يحكمه القانون المصري أو هيكل قاري له وضع قانوني وهو ما اعتبره أمرًا خطيرًا للغاية.

واضاف رئيس الكاف '' أوجه صرخة استغاثة لكم بخصوص هذا الشأن، وإذا لم نتحرك في هذا الإتجاه فكل ما نسعى إليه من تطوير سيكون كله حبر على ورق''.

كما أوضح أحمد أحمد أن ما حدث في باريس وايقافه للتحقيق معه كان بسبب عدم التحصين مشيرا لعدم لومه على الدولة الفرنسية بسبب ماحدث.

كما اشار الملغاشي احمد أحمد أن الكاف لا تجد إجابات على كل ما تطلبه بخصوص تمثيلية موظفي الكاف حيث ينص القانون على أن يكون نصف الموضفين من الجنسية المصريّة بينما تكون الجنسيات الأخرى ممثلة بنسبة 50٪ إلا أن هذه النسبة حاليا تساوي 35٪ فقط مؤكدا في ذات السياق على الصعوبات التي تواجه موظفي الكاف في الحصول على تأشيرات الدخول للاراضي المصرية.

وصادقت الجلسة الصباحية للجمعية العمومية "كاف" على القرارات التالية:

- الموافقة على اكتمال النصاب القانوني في الجمعية العمومية رقم 41.

- أغلبية الاتحادات الوطنية وافقت على صحة الجمعية العمومية.

- تعيين ثلاث دول لمراجعة محضر الاجتماع باللغات الثلاثة، مصر "اللغة العربية"، جنوب أفريقيا "اللغة الإنجليزية"، السينيغال "اللغة الفرنسية".

- اعتماد ما جاء في محضر اجتماع الجمعية العمومية التي أقيمت في الدار البيضاء يوم 2 فبراير 2018.

- اعتماد محضر الجمعية العمومية الغير عادية التي أقيمت في شرم الشيخ 30 سبتمبر 2018.

كريم مقني مبعوث ديوان أف أم الخاص إلى مصر

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

تمكنت دورية تابعة للوحدات المرورية التابعة للمصلحة الثالثة بالطريق السيارة أ01 مستوى محطة الاستخلاص مساكن من ضبط وسيلتين محملتين بكمية من الآلات الطبية التي تستعمل في جراحة القلب.

منذ دقيقة 39

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

منذ دقيقة 46

قال رئيس الجامعة التونسية لكرة اليد كريم الهلالي خلال الندوة الصحفية الخاصة بتقديم الناخب الوطني الجديد أن مشكلة أصيل النملي أصبحت جزءا من الماضي