ادم الرجايبي يعود للنادي البنزرتي
وكان الرجايبي قبل انتقاله للبنزرتي في إتصالات مع عدة نوادي تونسية قبل تفضيله لفريق قرش الشمال.
يشار إلى أن الرجايبي (25 سنة) كان قد غادر النادي البنزرتي نحو الترجي في المركاتو الصيفي لسنة 2015.
وكان الرجايبي قبل انتقاله للبنزرتي في إتصالات مع عدة نوادي تونسية قبل تفضيله لفريق قرش الشمال.
يشار إلى أن الرجايبي (25 سنة) كان قد غادر النادي البنزرتي نحو الترجي في المركاتو الصيفي لسنة 2015.
أفاد الاتحاد الجهوي للشغل بتونس على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك أن أطباء الصندوق الوطني للتأمين على المرض بتونس قرروا خلال اجتماع عقدوه أمس السبت بمقر الاتحاد الجهوي بحضور الجامعة العامة و الفرع الجامعي للصناديق حمل الشارة الحمراء بداية من الاثنين 22 جوان الجاري و تنفيذ وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 30 جوان الجاري
دعت المنظمة التونسية للأطباء الشبان منظوريها إلى الالتحاق بمراكز تربصاتهم الجديدة ابتداءً من يوم 1 جويلية 2026
حسم التعادل السلبي مباراة إيران وبلجيكا ضمن مونديال 2026