الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
رياضة

الإتحاد الرياضي المنستيري بطل إفريقيا لكرة السلة

:تحديث 28 19:40 2022 ماي
الإتحاد الرياضي المنستيري بطل إفريقيا لكرة السلة
توج الاتحاد الرياضي المنستيري بلقب كاس الرابطة الافريقية لكرة السلة BAL لأول مرة في تاريخه، عقب فوزه على حساب فريق 'بيترو دي لواندا' الأنغولي بنتيجة 83-72 في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم السبت بالعاصمة الرواندية كيغالي.

وكانت نتائج الأشواط كالآتي: 18-17/ 33-40 / 57-59 / 83-72

يذكر ان الاتحاد الرياضي المنستيري بلغ نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي، مع الإشارة ان فريق عاصمة الرباط توج بالثنائي البطولة والكأس للمرة الثالثة على التوالي.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 41

أكد وزير السياحة محمد المعز بلحسين خلال اشرافه على جلسة جهوية بمقر ولاية سوسة حول الصعوبات التي تعترض محطة القنطاوي السياحية على ضرورة انجاح الموسم السياحي و تأمينه و ضمان السلامة و الجودة و العناية بالنظافة .

منذ ساعة

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسوسة من القاء القبض على 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شاب ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ ساعة

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، إن «طهران لا تخطط لامتلاك السلاح النووي؛ لأن المرشد علي خامنئي أفتى بتحريم ذلك»، وفقاً لـ«وكالة العالم العربي».