الأكثر مشاهدة

04 12:09 2024 جويلية

علمت ديوان أف أم من مصادر مطّلعة ان الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي دخلت في مفاوضات متقدمة مع 03 لاعبين تونسين للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي في شكل صفقات انتقال حر.

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
رياضة

الإعلان عن إقامة النسخة 2 من السوبرليغ الإفريقي

03 15:20 2024 جويلية
الدوري الإفريقي لكرة القدم
نشر الحساب الرسمي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم '' السوبر ليغ '' إعلانا اليوم الأربعاء عن إقامة البطولة


وجاء البيان  كالتالي: نحن نعمل على النسخة التالية من دوري السوبر الإفريقي".

ولم يكشف البيان عن موعد إصدار التحديثات الجديدة أو موعد البطولة المرتقب.

يذكر أن النسخة الأولى من البطولة أقيمت العام الماضي  بمشاركة 8 فرق من بينهالترجي الرياضي 
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

تختتم اليوم السبت، مواجهات الدور الربع نهائي لمنافسات بطولة أمم أوروبا " يورو 2024 " التي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 جوان حتى 14 جويلية الجارى، حيث يلتقى في تمام الخامسة مساء منتخب إنجلترا مع منتخب سويسرا.

منذ دقيقة 27

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء والغاز، يوم الجمعة، أن أقاليم أريانة وزغوان والمنستير ستقوم بقطع التيار الكهربائي نهاية الأسبوع الجاري بعدد من المناطق الراجعة لها بالنظر، وذلك في نطاق برنامجها الدوري لصيانة شبكات توزيع الكهرباء وحرصا منها على ضمان أجود الخدمات.

منذ ساعة

يكون طقس اليوم السبت مغشى بسحب قليلة بأغلب الجهات تتكاثف تدريجيا بعد الظهر بالمرتفعات الغربية للشمال مع خلايا رعدية محلية مصحوبة ببعض الأمطار المتفرقة حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.