الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

الاتحادية الجزائرية ترد على الجامعة التونسية لكرة القدم

:تحديث 23 20:09 2021 جانفي
الاتحادية الجزائرية ترد على الجامعة التونسية لكرة القدم
ردت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان لها، اليوم السبت، على انتقادات نظيرتها التونسية بشأن حرمان المنتخب التونسي لأقل من 17 عاما من التدرب بملعب المُباراة في إطار تصفيات كأس افريقيا

وأوضحت "الفاف"، بأنه تم تخصيص أربعة ملاعب لتدريب المنتخبين التونسي والليبي، منها ملحق ملعب 5 جويلية الأولمبي والقليعة ( عشب طبيعي ) و ملعبي حيدرة وأولاد فايت ( عشب إصطناعي ) من الجيل الخامس.

و أضاف ''الفاف'' انه قد تم  تخصيص ملعب بن عكنون الذي يحوي على أرضية عشب اصطناعي من الجيل الخامس والمعتمد من قبل "الفيفا" للمنتخب التونسي، بعدما رفضوا التنقل إلى ملعب القليعة، بسبب سوء أرضية ملحق ملعب 5 جويلية الأولمبي بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها العاصمة.

و ذكر بأن مسؤولي المنتخب التونسي وافقوا على التدرب في تلك الأرضية، قبل أن يقوموا بتغيير رأيهم، قبل مواجهتهم للمنتخب الليبي، وهو التغيير الذي فاجأ الجميع بمن فيهم اللجنة المنظمة.

و للإشارة فإن الجامعة التونسية لكرة القدم قد اعربت في بلاغ لها اليوم عن استيائها من نظيرتها الجزائرية بسبب ما اعتبرته عدم تمكين المنتخب التونسي للأصاغر من حقه.

وطالبت الجامعة التونسية لكرة القدم من الإتحاد الجزائري بضرورة توفير نفس ظروف التمارين التي يتمتع بها المنتخب الجزائري للأصاغر دون أي تجاوب.

 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

عبرت جبهة الخلاص الوطني عن ادانتها لما وصفته بالقرار غير القانوني الصادر عن قاضي التحقيق فيما عرف بملفّ " التّآمر على امن الدولة" مؤكدة ان التلاعب بالإجراءات يجسد اصرار السّلطة الحاكمة على توظيف القضاء في استهداف معارضيها واستخفافها بأحكام القانون وبحقوق المواطنين.

منذ دقيقة 44

قال رئيس وزراء البرتغال الجديد لويس مونتينيغرو لنظيره الإسباني بيدرو سانشيز، الاثنين، إن بلاده "لن تذهب إلى الحد" الذي وصلت إليه إسبانيا فيما يتعلق باعتزامها الاعتراف بدولة فلسطينية دون نهج منسق للاتحاد الأوروبي.

منذ ساعات 7

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى اشرافه اليوم الاثنين، على مجلس الأمن القومي، إن الأموال تدفق بالمليارات من الخارج لفائدة المتآمرين على أمن الدولة عن طريق الجمعيات