الأكثر مشاهدة

02 22:16 2021 مارس

قرر الاطباء والصيادلة وأطباء الأسنان الاستشفائيين الجامعيين تنفيذ الإضراب المؤجل وذلك أيام 03 و04 و05 مارس 20121 ومواصلة مقاطعة كافة الأنشطة الجامعية ، وفق ما أعلن عنه الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الثلاثاء.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

الاتحادية الجزائرية ترد على الجامعة التونسية لكرة القدم

:تحديث 23 20:09 2021 جانفي
الاتحادية الجزائرية ترد على الجامعة التونسية لكرة القدم
ردت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان لها، اليوم السبت، على انتقادات نظيرتها التونسية بشأن حرمان المنتخب التونسي لأقل من 17 عاما من التدرب بملعب المُباراة في إطار تصفيات كأس افريقيا

وأوضحت "الفاف"، بأنه تم تخصيص أربعة ملاعب لتدريب المنتخبين التونسي والليبي، منها ملحق ملعب 5 جويلية الأولمبي والقليعة ( عشب طبيعي ) و ملعبي حيدرة وأولاد فايت ( عشب إصطناعي ) من الجيل الخامس.

و أضاف ''الفاف'' انه قد تم  تخصيص ملعب بن عكنون الذي يحوي على أرضية عشب اصطناعي من الجيل الخامس والمعتمد من قبل "الفيفا" للمنتخب التونسي، بعدما رفضوا التنقل إلى ملعب القليعة، بسبب سوء أرضية ملحق ملعب 5 جويلية الأولمبي بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها العاصمة.

و ذكر بأن مسؤولي المنتخب التونسي وافقوا على التدرب في تلك الأرضية، قبل أن يقوموا بتغيير رأيهم، قبل مواجهتهم للمنتخب الليبي، وهو التغيير الذي فاجأ الجميع بمن فيهم اللجنة المنظمة.

و للإشارة فإن الجامعة التونسية لكرة القدم قد اعربت في بلاغ لها اليوم عن استيائها من نظيرتها الجزائرية بسبب ما اعتبرته عدم تمكين المنتخب التونسي للأصاغر من حقه.

وطالبت الجامعة التونسية لكرة القدم من الإتحاد الجزائري بضرورة توفير نفس ظروف التمارين التي يتمتع بها المنتخب الجزائري للأصاغر دون أي تجاوب.

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أعلنت وزارة الشؤون الدينية اليوم الخميس أنّه تقرّر إقامة صلاة الاستسقاء يوم الأحد 07 مارس 2021، حسب التراتيب المعمول بها وبالتنسيق بين مختلف الأطراف المتدخّلة، و في إطار حتميّة احترام التدابير الوقائيّة من فيروس "كوفيد 19" والالتزام بها أثناء أداء صلاة الاستسقاء.

منذ دقائق 6

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تغيير ملعب مباراة الجولة الرابعة اياب بين الترجي الرياضي التونسي و اتحاد بنقردان من ملعب حمادي العقربي برادس الى ملعب المنزه الاولمبي على الساعة 14.00

منذ دقيقة 32

أكد مصدر طبي انتهاء آجال عقود عمل الاطار شبه الطبي المتعاقدين ''ممرضين وتقنيين'' والذين يعملون منذ الموجة الثانية لجائحة كورونا بقسم الانعاش ''كوفيد'' بمستشفى الحبيب بورقيبة في صفاقس وقسم الاستعجالي ووحدة الفرز ''كوفيد''.

{}