الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

البرنامج الكامل لأبرز مقابلات كأس الأبطال الدولية

16 17:53 2019 جويلية
البرنامج الكامل لأبرز مقابلات كأس الأبطال الدولية
تنطلق يوم الإربعاء 17 جويلية النسخة السابعة من مسابقة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم لسنة 2019فيما تنتهي يوم 10 أوت المقبل.

وستقام المسابقة في 6 دول مختلفة وهي الولايات المتحدة الأمريكية ، الصين ، سنغفاوره ، السويد ، إنڨلترا ، الويلز. وستشهد هذه النسخة غياب اندية مانشستر سيتي وبرشلونة وليفربول وباريس سان جيرمان في المقابل حافظت أندية ريال مدريد واليوفنتوس وإنتر وميلان وروما وأرسنال ومانشستر يونايتد على مكانها للموسم السادس على التوالي. وإليكم البرنامج الكامل لأبرز المقابلات: يوم 17 جويلية:أرسنال ــ بايرن ميونيخ. يوم 20 جويلية:مانشستر يونايتد ــ إنتر الإيطالي. بايرن ميونيخ ــ ريال مدريد. 21جويلية:اليوفنتوس ــ توتنهام هوتسبرز 23جويلية:ريال مدريد ــ أرسنال. بايرن ميونيخ ــ ميلان. 24جويلية:إنتر الإيطالي ــ يوفنتوس الإيطالي. 25جويلية: توتنهام هوتسبرز الإنجليزي ــ مانشستر يونايتد الإنجليزي. 26جويلية:ريال مدريد ــ آتليتيكو مدريد. 3أوت:ميلان ــ مانشستر يونايتد. 4أوت:توتنهام هوتسبرز ــ إنتر 10أوت:آتليتيكو مدريد ــ اليوفنتوس.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 54

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024 بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"

منذ دقيقة 41

كشف استطلاع لـ"سي إن إن" أن 71% من الأميركيين غير راضين عن طريقة تعامل الرئيس جو بايدن مع الحرب بين الاحتلال وحماس في غزة

منذ ساعة

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة كلاسيكو الجولة الأخيرة لذهاب بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي