الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
رياضة

البلجيكية اليزا مارتنز تؤكد عزمها على المحافظة على بطولة دورة الياسمين للتنس

16 14:56 2023 أكتوبر
ELISSA MARTINEZ
إنتظمت صباح اليوم الإثنين 16 أكتوبر 2023 ندوة صحفية على هامش منافسات دورة الياسمين المفتوحة للتنـــــــــس، شاركت فيها اللاعبة البلجيكية اليزا مارتنز الحائزة على لقب النسخة الأولى من هذه البطولة في السنة الفارطة

 

وعبرت البلجيكية المصنفة 36 في الترتيب العام للاعبات التنس، عن سعادتها بالتواجد مرة أخرى في تونس للمنافسة مجددا على لقب البطولة. و ذكرت مارتينز أن مهمة المحافظة على اللقب لن تكون سهلة بالمرة في ظل تواجد منافسة شديدة من مجموعة من اللاعبات الممتازات مؤكدة أنها ستبذل قصار جهدها للمحافظة على لقبها. 

و في إجابتها حول غياب أسماء بارزة عن البطولة على غرار أنس جابر و إمكانية تأثير ذالك على حظوظها من ناحية وعلى المستوى العام للدورة من ناحية أخرى،أكدت اللاعبة أن المنافسة ستكون على أشدها بين المشاركات و أن الغيابات لن تؤثر على قيمة الرهان وعلى مستوى الدورة و لا على حظوظها شخصيا للفوز باللقب.  

وتجدر الإشارة إلى أن دورة الياسمين المفتوحة للتنـــــــــس انطلقت يوم السبت 14 أكتوبر بالمنستير من خلال إجراء الأدوار التمهيدية ثم انطلقت اليوم الإثنين مرحلة الإقصائيات.. و ستتواصل فعاليات البطولة إلي غاية يوم الأحد 22 أكتوبر في أجواء إحتفالية وتنظيمية رائعة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، عصر اليوم الجمعة 17 ماي 2024 بقصر قرطاج، على جلسة عمل خُصّصت للنظر في مشروع تنقيح الفصل 411 من المجلة التجارية.

منذ ساعات 6

تدخل أعوان الحماية المدنية بمنوبة عشية اليوم الجمعة لإسعاف ونقل 11 تلميذا، مستوى تعليم أساسي من المدرسة الابتدائية بالحبيبية بالجديدة، الى عدد من مستشفيات العاصمة بعد إصابتهم بحالة تسمم جماعي نتيجة استهلاك حلوى مجهولة المصدر، وفق معطيات أفادت بها الإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة وكالة (وات) مساء اليوم.

منذ ساعات 7

حقق نادي انجيه الفرنسي الناشط في صفوفه اللاعب الدولي التونسي يان فاليري الصعود إلى دوري الدرجة الاولى الفرنسية