الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

التاس تمنع النادي الافريقي من تسجيل منتدبيه الجدد

:تحديث 14 13:55 2018 أوت
التاس تمنع النادي الافريقي من تسجيل منتدبيه الجدد
قررت محكمة التحكيم الرياضي "التاس" اليوم الثلاثاء رفض مطلب هيئة النادي الإفريقي في ما يخص إيقاف تنفيذ القرارات الصادرة حول خلاص

قررت محكمة التحكيم الرياضي "التاس" اليوم الثلاثاء رفض مطلب هيئة النادي الإفريقي في ما يخص إيقاف تنفيذ القرارات الصادرة حول خلاص مستحقات ياسين الميكاري و لسعد النويوي و ستيفان حسين ناطر .

و يشار الى ان قيمة مستحقات اللاعبين الثلاثة قدرت ب1.9 مليون دينار تونسي حيث بادرت هيئة النادي الافريقي بطعن قرار لجنتي فض النزاعات والاستئناف التابعتين للفيفا لدى التاس اخر محطة قانونية .

و بهذا القرار اصبح النادي الافريقي ممنوعا من الانتدابات في الميركاتو الصيفي الحالي اي سيتعذر عليه تسجيل لاعبيه الجدد في قائمة الفريق الرسمية الخاصة بمختلف المسابقات الرسمية .

كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

أكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، أن احتمالات توقف الحرب في غزة باتت أكثر من السابق

منذ دقيقة 37

أفاد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بالمنستير فريد بن جحا في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، " أن عدم الاستجابة لطلب العطلة المقدم من القاضي من الرتبة الثالثة أنس الحمايدي، كان في إطار حسن تطبيق القانون والإجراءات المعمول بها على كافة القضاة في اطار المساواة ودون تمييز أو محاباة، وذلك حفاظا على حسن سير العمل بالمحكمة وحماية لحقوق المتقاضين

منذ دقيقة 47

يكون طقس اليوم الأحد، صاف إلى قليل السحب بأغلب المناطق