الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

رياضة

الترجي الجرجيسي: قطيعة مع المدرب أحمد الدريدي والدرقاع يعوضه

16 18:24 2022 نوفمبر
أحمد الدريدي
أعلنت الهيئة  التسييرية للترجي الرياضي الجرجيسي اليوم الأربعاء 16 عن فك الإرتباط بالتراضي مع مدرب فريق أكابر كرة القدم أحمد الدريدي

كما أعلنت هيئة العكارة عن تعيين المدير الفني للأصناف الشابة فتحي الدرقاع كمدرب مؤقت للفريق بمساعدة أيمن منافق إلى غاية تعيين مدرب جديد من قبل الهيئة المديرة الجديدة.

وسيقع انتخاب هيئة مديرة جديدة الشهر المقبل، بعد أن تقدمت الهيئة الحالية أمس الثلاثاء باستقالتها الجماعية.

يذكر أن الدرقاع قد عمل سابقا كمدير فني بالنادي الرياضي الصفاقسي.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

تقام اليوم الأحد مباراة ذهاب الدور النهائي لمسابقة كأس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم والتي تجمع نهضة بركان المغربي بالزمالك المصري بداية من الساعة 20:00 بتوقيت تونس.

منذ دقيقة 28

أكد المحامي غازي مرابط اليوم الاحد ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية تونس 1 قررت الاحتفاظ ببرهان بسيّس ومراد الزغيدي لمدة 48 ساعة بعد الاستماع لهما مساء أمس بفرقة مكافحة الإجرام بالقرجاني.

منذ ساعة

شدد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمار ووزير النقل العراقي محيبس السعداوي، خلال جلسة عمل انتظمت أمس السبت ببغداد على ضرورة فتح خط جوي مباشر بين تونس والعراق بما يساعد على تطوير السياحة البينية وحركة تنقل الأشخاص والبضائع بين البلدين.