الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
رياضة

الترجي يواصل سلسلة الإنتصارات ويعمّق الفارق عن الملاحقين

19 17:55 2022 ماي
الترجي يواصل سلسلة الإنتصارات ويعمّق الفارق عن الملاحقين
واصل الترجي الرياضي التونسي فرض سيطرته المطلقة على مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم، بتحقيقه لإنتصار جديد على حساب الاتحاد الرياضي ببن قردان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس ضمن الجولة الخامسة.

وسجل أهداف فريق باب سويقة محمد علي بن رمضان في الدقيقة 35 ومحمد امين توغاي في الدقيقة 64، وفاروق المسموني في الدقيقة  85.

وبهذا الإنتصار واصل الترجي تصدر طليعة الترتيب برصيد 16 نقطة، معمّقا الفارق عن الملاحقين المباشرين في سلم ترتيب مرحلة التتويج، في حين تجمّد رصيد الاتحاد الرياضي ببن قردان الى 03 نقاط دون تحقيق اي انتصار الى حد الآن.

النتائج الكاملة: 

الاتحاد المنستيري 1-0 النادي الصفاقسي 

النادي الافريقي 0-1 النجم الساحلي 

اتحاد بن قردان 0-3 الترجي الرياضي التونسي 

الترتيب: 

1- الترجي الرياضي التونسي 16 

2- الاتحاد المنستيري 12 

3- النجم الرياضي السحلي 8 

4- النادي الرياضي الصفاقسي 7 

5- النادي الافريقي 7 

6- اتحاد بن قردان 3

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

قالت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية لإنارة الرأي العام حول جملة من القضايا والمستجدات الوطنية في ردها على الاتهامات الموجهة لرئيس الحركة راشد الغنوشي في قضية "أنستالينغو" إنه لا يوجد أي علاقة لرئيس الحركة راشد الغنوشي بهذا الملف ولا يوجد أي تحويلات مالية أو معاملات بنكية أو إدارية بين الغنوشي والمؤسسة المذكورة متابعة بالقول :"هذا سيناريو ركيك وسيء لتشويه الغنوشي والحزب" وفق تعبيرها .

منذ ساعة

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقيقة

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

{}