الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

الجامعة تشدد على ضرورة الإمتثال لقرار الكاف بعدم دخول الجماهير

16 17:00 2021 نوفمبر
TUNISIE ZAMBIE
أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ جديد اليوم الثلاثاء أن الاتحاد الإفريقي كاف راسلها من جديد وأكد أنه قرر عدم السماح بدخول الجماهير لمقابلة المنتخب التونسي والمنتخب الزامبي بتاريخ 16 نوفمبر 2021، وقد أعلم بذلك الجامعة في مراسلة سابقة


واعتبر الاتحاد الإفريقي أن بلاغ وزارة الشباب والرياضة يتعارض مع قواعد وقرارات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ، وأن عدم احترام القواعد والقرارات الصادرة عن الإتحاد الإفريقي يعرض إلى قرارات تأديبية من الإتحاد الإفريقي .

وفي ما يلي بلاغ الجامعة 

راسل الإتحاد الإفريقي من جديد الجامعة التونسية لكرة القدم مؤكدا ما يلي :

- أن الإتحاد الإفريقي قد قرر عدم السماح بدخول الجماهير لمقابلة المنتخب التونسي والمنتخب الزامبي بتاريخ 16 نوفمبر 2021 ، وقد أعلم بذلك الجامعة التونسية لكرة القدم في مراسلة سابقة .

- أن بلاغ وزارة الشباب والرياضة يتعارض مع قواعد وقرارات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ، وأن عدم احترام القواعد والقرارات الصادرة عن الإتحاد الإفريقي يعرض إلى قرارات تأديبية من الإتحاد الإفريقي .

وتبعا لمكتوبي الكنفدرالية الإفريقية تؤكد الجامعة التونسية من جهتها ما يلي :

- قرار عدم دخول الجماهير هي من مشمولات الإتحاد الإفريقي بناء على شروط وقواعد ضبطها الإتحاد الإفريقي بنفسه ولا دخل للجامعة التونسية لكرة القدم فيها .

- رغبة منها في حضور الجماهير ، سعت الجامعة لذلك بكل الطرق القانونية الممكنة ولم يتسنى لها ذلك للأسباب التي وقع شرحها سابقا .

- الرجاء من جميع الأطراف المعنية عدم اتخاذ ما من شأنه أن يتسبب في عقوبات لكرة القدم التونسية .

- تهيب الجامعة التونسية لكرة القدم بالجميع الابتعاد عن أي تجاذبات محتملة و الوقوف يد واحدة لمؤازرة المنتخب التونسي الذي يلعب مقابلة هامة مساء هذا اليوم حيث يرفع العلم التونسي وحيث يعزف النشيد الرسمي الوطني التونسي .

# ربي ينصر تونس

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

ينطلق الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بداية من غرة أفريل القادم في إسناد القروض الإجتماعية في صيغتها الجديدة على إثر الترفيع في سقفها، وذلك سعيا لمزيد العمل على إعادة الدور الإجتماعي للدولة وبناء الدولة الإجتماعية والإحاطة بالمضمونين الإجتماعيين

منذ دقيقة 38

أعلنت اليابان عزمها استئناف تمويلها لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بعد أن جمدته إثر اتهام سلطات الاحتلال عددا من موظفي الوكالة الإغاثية بالمشاركة في عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي

منذ دقيقة 58

يكون طقس اليوم الجمعة، عامة قليل السحب ثم مغيم جزئيا بعد الظهر بأغلب الجهات