الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

الجامعة تصدر بلاغ يتعلق بملف مباراة قرقنة الرياضية وتالة الرياضية

11 14:32 2021 أفريل
خبيب رطيبي
اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم بلاغاً توضيحياً بخصوص الأحداث التي رافقت مباراة قرقنة الرياضية و تالة الرياضية أمس السبت لحساب الجولة الجولة الثانية إياب من بطولة الرابطة الوطنية للهواة مستوى 2

وأكدت الجامعة في بلاغها بأنها خيرت عدم إصدار أي بلاغ قبل الإطمئنان على صحة لاعب تالة الرياضية خبيب رطيبي الا بعد خروجه من غرفة العمليات واستقرار حالته الصحية.

وأضافت الجامعة بانه ورد عليها في ساعة متأخرة من ليلة أمس تقريراً من وزارة الداخلية يؤكد " تعمد"اللاعب خبيب رطيبي الصعود فوق طاولة داخل حجرات الملابس و تهشيم 3 مربعات بلورية بقبضة يده اليسرى مما تسبب له في جروح و نزيف حاد في مستوى الأوردة .

وكانت الحماية المدنية قد تدخلت لنقله في مرحلة أولى للمستشفى المحلي سليم الحضري ثم إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس أين تم إخضاعه إلى عملية جراحية.

يذكر أن الجامعة وحسب بلاغها ستتولى مواصلة متابعة هذا الملف بالتنسيق مع كل الجهات المعنية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيّدة اشتعلت النيران برأسها لمدة 40 ثانية دون أن تشعر بذلك.

منذ ساعات 3

أعلنت المنظمة الصحة العالمية، أن المتحورة دلتا طغت على المتحورات الثلاث الرئيسية المثيرة للقلق من كورونا في العالم التي باتت تشكل الآن نسبة صغيرة جداً من العينات التي يتم فحصها.

منذ ساعتين

أكّد فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بمؤسسة التلفزة التونسية في بيان له، تعرض فريق التلفزة الوطنية بوحدة القصرين إلى حملة تنمر وتحريض بعد بث خطاب رئيس الجمهورية وما تخلله من انقطاع نتيجة الصعوبات التقنية لعدم توفر التحهيزات الضرورية للبث المباشر بسبب ضعف تجهيزات العمل لدى الوحدات الجهوية وبسبب اعلام مؤسسة التلفزة التونسية في ساعة متأخرة جدا من قبل الجهات المعنية قبيل انطلاق الكلمة بالاضافة الى ضعف التغطية بشبكة الانترنت في الجهة.

{}