الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

الجامعة تصدر بلاغ يتعلق بملف مباراة قرقنة الرياضية وتالة الرياضية

11 13:32 2021 أفريل
خبيب رطيبي
اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم بلاغاً توضيحياً بخصوص الأحداث التي رافقت مباراة قرقنة الرياضية و تالة الرياضية أمس السبت لحساب الجولة الجولة الثانية إياب من بطولة الرابطة الوطنية للهواة مستوى 2

وأكدت الجامعة في بلاغها بأنها خيرت عدم إصدار أي بلاغ قبل الإطمئنان على صحة لاعب تالة الرياضية خبيب رطيبي الا بعد خروجه من غرفة العمليات واستقرار حالته الصحية.

وأضافت الجامعة بانه ورد عليها في ساعة متأخرة من ليلة أمس تقريراً من وزارة الداخلية يؤكد " تعمد"اللاعب خبيب رطيبي الصعود فوق طاولة داخل حجرات الملابس و تهشيم 3 مربعات بلورية بقبضة يده اليسرى مما تسبب له في جروح و نزيف حاد في مستوى الأوردة .

وكانت الحماية المدنية قد تدخلت لنقله في مرحلة أولى للمستشفى المحلي سليم الحضري ثم إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس أين تم إخضاعه إلى عملية جراحية.

يذكر أن الجامعة وحسب بلاغها ستتولى مواصلة متابعة هذا الملف بالتنسيق مع كل الجهات المعنية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

 أعلن الطرف الاجتماعي، اليوم الجمعة، إلغاء الاضراب العام الجهوي في قطاع النقل الذي كان مقررا يوم 25 جانفى الجاري بولاية المنستير، وذلك وفق محضر جلسة عقدت اليوم بمقر وزارة النقل، ونشره الاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير بصفحته الرسمية على الفايسبوك.

منذ دقيقة 21

جدد المجلس الاعلى للقضاء في بيان اصدره مساء الجمعة 21 جانفي 2022، دعوته للقضاة للتمسك باستقلاليتهم، وأدان التدخل في عملهم وحملات الضغط والتشويه الممنهج والمستمر ضدهم والمس من اعتبارهم لا سيما المتعهدين منهم بملفات قضائية جارية بما يعرّض سلامتهم للخطر ويقوض الثقة في اعمالهم، داعيا الى الكف عن ذلك التزاما بالفصل 109 من الدستور.

منذ دقيقة 54

توجه الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية توفيق بوفايد، اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، مصحوبا بالمكلّف بالإدارة العامة للنقل البري كمال النفطي ومدير التحقيقات في حوادث وسائل النقل البري مهيب بن عمر، إلى موقع حادث جنوح قطار نقل الفسفاط المتجه من منجم المتلوي إلى محطة المتلوي، الذي جد ليلة أمس الخميس، لمعاينة جملة الخسائر واﻷضرار التي لحقت عربات نقل الفسفاط والسكة وتجهيزات تحويلها بمحطة المتلوي، وذلك بتعليمات من وزير النقل ربيع المجيدي.

{}