الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

الجامعة تصدر قرارات جديدة بعد تمديد الموسم الرياضي الحالي

:تحديث 10 13:07 2020 ماي
الجامعة تصدر قرارات جديدة بعد تمديد الموسم الرياضي الحالي
أصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الاحد جملة من القرارات المتعلقة بتمديد الموسم الرياضي 2019-2020 و الخاصة بفرق الرابطة الاولى و الثانية .

هذا و قررت الجامعة تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في 30 جوان الى 30 سبتمبر 2020 بنصف الامتيازات المنصوص عليها في العقد المنتهي شريطة تقديم شهادة تأمين جديدة للاعب و استظهار النادي بوثيقة تثبت خلاص اللاعب في كامل مستحقاته الى غاية فيفري 2020 و خلاص 50 بالمائة من اجوره المتعلقة بالاشهر الممتدة بين مارس و جوان 2020 .

و في صورة عدم الاستظهار بوثيقة الخلاص اكدت الجامعة انه يمكن الاستظهار بموافقة كتابية معرفة بالامضاء تثبت موافقة اللاعب على التمديد الى غاية سبتمبر و امهال النادي لخلاص كامل مستحقاته مضيفة أن عدم خلاص اللاعب و عدم الاستظهار بموافقة  يمكنه من ان يكون حرا دون التمديد.

أما بخصوص عقود اللاعبين التي لم تنته بعد اوصى المكتب الجامعي الى التقليص بنسبة 50 بالمائة في الامتيازات المنصوص عليها في العقود الى غاية سبتمبر 2020 شريطة  خلاص اللاعب في كامل مستحقاته الى غاية فيفري 2020 و خلاص 50 بالمائة من اجوره المتعلقة بالاشهر الممتدة بين مارس و جوان 2020 .

و أكدت الجامعة ان الميركاتو سيفتح يوم 1 اكتوبر و سيمتد الى غاية 15 ديسمبر 2020 المقبل فيما ستفتح فترة الانتقالات الثانية يوم 25 جانفي 2021 ستمتد الى غاية 6 اسابيع متتالية .

كما اوصت الجامعة المدربين بالتخفيض من اجورهم بنسبة 50 بالمائة في الفترة الممتدة بين مارس  و جوان 2020 شريطة خلاصهم الى موفى فيفري 2020 حيث تركت الحرية المطلقة للاندية و المدربين بتمديد العقد الى غاية سبتمبر القادم.

أما بالنسبة الى اللاعبين المنتهية عقودهم في 30 جوان 2020 و الذين امضوا عقودا جديدة مع فرق تونسية جديدة لا يمكن المصادقة على هذه العقود الا انطلاقا من تاريخ 1 اكتوبر 2020 و بخصوص اللاعبين الاجانب المنتهية عقودهم في 30 جوان 2020 اعلنت الجامعة انها ستطبق نفس الاجراءات و لكن بعد موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم .

و في نفس السياق ذكرت الجامعة بأنه قد تم تشكييل لجنة خاصة للنظر في المقتضيات التي تم طرحها حيث يشارك فيها واصف جليل و حامد المغربي و امين موقو و هشام الذيب و ابراهيم عبيد و من المنتظر ان تنطلق في العمل بداية من الغد الاثنين . 

 

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أمر قضاة محكمة العدل الدولية الكيان المحتل بالإجماع باتخاذ كل الإجراءات الضرورية والفاعلة لضمان دخول إمدادات الغذاء الأساسية لسكان غزة دون تأخير

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية