الأكثر مشاهدة

26 16:08 2020 نوفمبر

توفي اليوم، الخميس 26 نوفمبر 2020، 4 اشخاص من عائلة واحدة متكونة من زوجين وطفلتيهما، اختناقا بالغاز، في منزل بحي القنال طريق الشويقي التابعة لمعتمدية طبربة من ولاية منوبة

على المباشر

Tapis Rouge
بعد القراية ، الخدمة ، الامبوتياج و الستراس ...enfin c’est samedi .. مالا allez s’ y وقيّت الtapis rouge مع رامي مكلين.. les clashs و les scoops و اخبار الفنانين .. كل سبت من 12 لل14 .. على ديوان fm مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط رامي مكلين
رياضة

الجامعة تنفي تزكيتها لأحمد أحمد والجريء يلجأ للقضاء

24 09:11 2020 أكتوبر
وديع الجريء وأحمد أحمد
نفت الجامعة التونسية لكرة القدم تزكيتها لأي شخص راغب في الترشح لانتخابات رئاسة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد الأخبار التي تم تداولها مؤخراً بتزكية وديع الجريء لأحمد أحمد الرئيس الحالي من أجل ولاية ثانية

وأضافت الجامعة في بلاغ نشرته عبر صفحاتها الرسمية بأنها ستواصل الإضطلاع بدورنا في الدفاع عن مصلحة كرة القدم التونسية رغم ما وصفته بسياسة الهرسلة و الترويج للإشاعات.

 

 

كما نشر رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء تدوينة عبر صفحته الرسمية أكد خلالها على وجود عدا تجاوزت طالت شخصه وعائلته، مشددا في ذات السياق على أن هذه الحملة التي تأتي على خلفية رفض الجامعة تزكية طارق بوشماوي لرئاسة الكاف لن تزيده إلا إصرارا على مواصلة تطبيق القانون ومتوعدن بالتوجه إلى القضاء.

 

 

وفي مايلي نص تدوينة الجريء:

حملة شتم وقدح على حد تعبيره تجاوزت شخصه وطالت عائلته مشددا على أنها (الحملة) لن تزيده إلا إصرارا على مواصلة تطبيق القانون وفي مايلي ماجاء في تدوينة الجريء:

"انطلقت مثلما كان متوقّعا ومباشرة بعد إعلاني خلال ظهوري التلفزي الأخير بقناة التاسعة، خبر ترشّحي رسميا لانتخابات المكتب التنفيذي للكاف، حملة التشويه والثلب والشتم والإساءة والتخوين من أطراف عدّة لتتجاوز شخصي وصفتي كرئيس هيكل رياضي وتطال هذه المرّة عائلتي.

وأجدّد التأكيد للجميع أنّ الحملة الشعواء التي مُورِست فيها كافة أشكال الترغيب والترهيب لن تزيدني إلاّ دفعا قويا وحرصا وإصرارا على تطبيق القانون، ويقينًا بأنّه لا مجال بعد اليوم للسكوت على الإفتراءات والإدعاءات الباطلة التي طالت أسرتي دون وجه حق.
كما أحيط الرأي العام علما بأنّ كلّ ما يُروّج حول التجاوزات المختلفة لا أساس له من الصحّة وأنّ أجهزة الرقابة والتفقّد قامت بعملها وواجبها وأصدرت تقريرها الذي لم يتضمن تسجيل أي تجاوز للقانون من قبلي.

ولا يسعني في خضم هذه الحملة الشعواء المتواصلة ضدّي منذ أن رفضت الجامعة تزكية السيد طارق بوشماوي لأسباب سبق أن صرّحت بها، أن أؤكّد أنّ ذلك لن يثنيني عن التشبّث بالقيم التي نشأت وتربيت عليها وبالحقوق المكفولة بالقانون ، القانون الذي يجب أن يكون مثل الموت كما قال مونتسيكيو لا يستثني أحدا.

ولا يفوتني أنّ أتقدم بالشكر لكلّ من ساندني وتضامن معي وكل من نقدني واختلف معي لكن في إطارٍ من الإحترام دون تجريح وسبّ وشتم وإساءة.
أمّا بخصوص بعض الأشخاص الذين تجاوزوا حدود النقد إلى الإفتراء والتشويه وهتك الأعراض وتحرّكوا لغايات مختلفة سنكشفها لاحقا للرأي العام، فالقضاء هو الفيصل بيننا."

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

عبر لاعب الأهلي المصري علي المعلول عن شكره لجماهير الأهلي وفريقه السابق النادي الصفاقسي، بالإضافة لجماهير منتخب تونس، بعد تتويجه أمس بدوري أبطال إفريقيا

منذ دقيقة 12

أفاد مصدر من الشركة الجديدة للنقل بقرقنة بأنه تم إلغاء رحلة اللود المبرمجة على الساعة 12.30 انطلاقا من صفاقس ورحلة 14.00 انطلاقا من صفاقس بسبب سوء الأحوال الجوية وفق قوله في تصريح للديوان أف أم

منذ دقيقة 39

داهمت الشرطة الأرجنتينية منازل 3 مواطنين التقطوا صورا مع جثمان أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا، داخل مقر تابع لشركةدفن الموتى في الأرجنتين

{}