الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

أكد كريم دلهوم مدرب النادي الصفاقسي في تصريحه لديوان اف ام أنه يتحمل مسؤولية خروج الفريق من الدور 16 لكأس تونس 

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
رياضة

الجمعة القادم: إجتماع أمني لحسم مسألة الحضور الجماهيري في نهائي الكأس

23 15:37 2021 جوان
كأس تونس لكرة القدم
تحتضن جزيرة جربة صباح يوم الجمعة القادم الإجتماع الأمني الخاص بنهائي مسابقة كأس تونس لكرة القدم نسخة صالح بن يوسف بين النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي

وتم السماح بحضور 500 محب، 250 لكل فريق بالمباراة النهائية يوم الأحد القادم بملعب جربة ميدون وهو ما يمثل نسبة 10% من طاقة إستيعاب الملعب.

وتسعى الجامعة التونسية لكرة القدم إلى الترفيع في عدد الحضور الجماهيري في المباراة، إلا أن قرار الدخول الجماهيري من عدمه والإجراءات المرافقة له سيتم حسمها بالإجتماع الأمني صباح الجمعة بجربة بحضور ممثلين عن الفريقين والجامعة ووزارة الداخلية.

وفي صورة تأكيد الحضور الجماهيري سيتم تحديد إجراءات القيام بعمليات التحاليل السريعة لجماهير الفريقين إما بجربة يوم المباراة أو بصفاقس والعاصمة قبل يوم من المباراة.

 

 

يذكر أنه جرت اليوم بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم القرعة الخاصة لتحديد الفريق الضيف و المضيف وذلك بحضور ممثلين عن طرفي الدور النهائي حيث أسفرت القرعة على اعتبار النادي الافريقي الفريق المضيف و النادي الرياضي الصفاقسي الفريق الضيف.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

دارت مساء اليوم اى سبت موجهات الدفعة الثانية من مواجهات الدور 16 لمسابقة كأس تونس لكرة القدم

منذ دقيقة 36

يتميّز الوضع الجوي، غدا الأحد 21 أفريل 2024، بهبوب رياح قوية بالجنوب حيث تتراوح سرعتها بين 50 و70 كم/س وتصل مؤقتا إلى 90 كم/س في شكل هبات وتكون مثيرة محليا للرمال والأتربة مما يتسبب في انخفاض مدى الرؤية الأفقية

منذ دقيقة 58

رسخ الأهلي المصري تفوقه أمام مازيمبي الكونغولي على صعيد منافسات مسابقة دوري أبطال إفريقيا